الدوري الانجليزي

بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"

حجم الخط

وكالة خبر

واصل مانشستر يونايتد عروضه الرائعة، ليحقق فوزا سهلا على مضيفه أستون فيلا (3-0)، مساء  الخميس، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل برونو فرنانديز (27 من ركلة جزاء)، وماسون جرينوود (45+5)، وبول بوجبا (58)، أهداف الشياطين الحمر.
 
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي ليونايتد في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة، في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي الرابع.
 
أما أستون فيلا، فزادت مهمته صعوبة في النجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى، بعدما استقر رصيده عند 27 نقطة، في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
 
ولم يغير مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، إطلاقا في تشكيلته الأساسية، واعتمد على طريقة اللعب (4-2-3-1).

وبعد فترة من جس النبض في بداية المباراة، سنحت لأستون فيلا فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل، في الدقيقة 20، عندما رفع كونسا عرضية مميزة، قابلها جريليش بتسديدة علت المرمى.

وكاد المصري تريزيجيه أن يهز شباك دي خيا، في الدقيقة 25، عندما تقدم بالكرة، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى يونايتد.
 
واحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، بعد لعبة مشتركة بين فرنانديز وكونسا، ليسجل البرتغالي الهدف الأول، في الدقيقة 27.

وشق مارسيال طريقه من الناحية اليسرى، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة مقوسة، لم يجد الحارس الإسباني بيبي رينا صعوبة في السيطرة عليها، بالدقيقة 34.
 
وعاد الحارس المخضرم ليبعد خطر تسديدة من جرينوود، في الدقيقة 36.
 
ومرر مارسيال الكرة إلى جرينوود، الذي وجد المساحة للتسديد، ليطلق صاروخا قويا هز شباك الفيلانز، قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة.

ورفع راشفورد كرة عرضية رائعة، قابلها وان-بيساكا برأسه بجانب المرمى، في الدقيقة 50.
 
وألغى الحكم هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57، بحجة تسلل صاحبه بوجبا، لكن الأخير عوض بعدها بدقيقة واحدة، عندما تلقى كرة فرنانديز من ركلة ركنية، ليسددها في المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وحصل مارسيال على تمريرة من فرنانديز، في يسار منطقة الجزاء، ليتقدم بها ويسدد في العارضة بالدقيقة 61.

ودخل سكوت ماكتوميناي وبراندون ويليامز إلى تشكيلة يونايتد، بدلا من ماتيتش ووان-بيساكا.
 
ومع استسلام أستون فيلا للنتيجة، واصل يونايتد تبديلاته، فدخل فريد مكان فرنانديز، ليتحرك بوجبا خلف المهاجمين، قبل أن يحل أوديون إيجالو ودانييل جيمس مكان مارسيال وجرينوود.

وكاد جيمس أن يترك أثرا فوريا، في الدقيقة 80، عندما استلم الكرة في الناحية اليسرى، ليتقدم بها قبل أن يسددها بيمينه، بجانب القائم البعيد.

ونفذ راشفورد ركلة حرة مباشر فوق المرمى، بعدها بدقيقتين.

وفي الوقت بدل الضائع، تقدم بوجبا بهجمة مرتدة، ليمرر بينية متقنة إلى راشفورد، الذي سدد من لمسة واحدة، لكن الحارس رينا كان له بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر (3-0).

بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"
بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"
بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"
بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"
بالصور: مانشستر يونايتد يتنزه في "فيلا بارك"