الدوري الايطالي

بالصور: الإنتر يضيع مركزه في الكالتشيو

حجم الخط

وكالة خبر

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مستضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة (2-2)، في المبارة التي جمعتهما يوم الخميس، بمنافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

أحرز داركو لازوفيتش وميجيل فيلوسو هدفي فيرونا في الدقيقتين 2 و86، بينما سجل أنطونيو كاندريفا وفيديريكو ديماركو بالخطأ في مرماه للإنتر في الدقيقتين 49 و55.

بهذا التعادل، رفع الإنتر رصيده إلى 65 نقطة بالمركز الرابع ويبتعد عن المتصدر بفارق 10 نقاط، بينما رفع فيرونا رصيده لـ43 نقطة بالمركز التاسع.

فيرونا دخل أجواء اللقاء سريعًا، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بعد كرة طولية من الدفاع إلى لازوفيتش، الذي راوغ سكرينيار، وتوغل داخل المنطقة ليسدد في الشباك. 

وكاد الإنتر أن يتعادل بعد 3 دقائق فقط، بعدما مرر جاليارديني كرة عرضية من الناحية اليسرى، ارتقى لها كاندريفا وسددها رأسية إلى جوار القائم.

الدقيقة 19 كادت أن تعلن عن هدف ثانٍ لأصحاب الأرض، بعدما أطلق فيلوسو كرة صاروخية أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر لهاندانوفيتش.

واستمر هجوم فيرونا، ومن كرة طولية استلمها ديماركو في الناحية اليسري، سدد أرضية بجوار القائم الأيسر لحارس الإنتر.

ومن عمل جماعي للإنتر في الدقيقة 25، مرر يونج الكرة إلى لوكاكو الذي هيأها إلى جاليارديني القادم من الخلف، الذي سدد بدوره أرضية قوية، أبعدها حارس فيرونا ببراعة إلى ركنية.

وسدد سانشيز ركلة حرة ثابتة بالدقيقة 30، تمكن الحارس سيلفيستري من إبعادها بقبضة يده إلى ركنية، ليحرم الإنتر من تسجيل هدف التعادل
دخل الإنتر الشوط الثاني باحثًا عن إدراك التعادل، وفي الثواني الأولى، صوب كاندريفا تسديدة قوية من مسافة بعيدة باتجاه المرمى، حوّلها سيلفيستري إلى ركنية.

وتمكن إنتر من معادلة النتيجة في الدقيقة 49، بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي الإنتر، انتهت إلى لوكاكو داخل المنطقة، الذي سدد صاروخا في القائم الأيسر للحارس، لترتد الكرة إلى كاندريفا الذي سدد في الشباك.

وتقدم الإنتر بهدف ثانٍ في الدقيقة 55 عن طريق ديماركو مدافع فيرونا بالخطأ في مرماه، بعدما حاول كاندريفا تمرير عرضية من داخل المنطقة، لتصطدم بديماركو وتغير اتجاهها لتسكن الشباك.

وسنحت الفرصة لبورخا فاليرو لزيادة غلة أهداف الإنتر، بعدما قابل عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 74، ليرتقي لها عاليًا ويسدد "رأسية ساذجة" بعيدة عن المرمى.

ومع حلول الدقيقة 76، قرر كونتي الدفع بلاوتارو مارتينيز بدلاً من لوكاكو، في محاولة لتنشيط الخط الهجومي للنيراتزوري.

وأهدر لاوتارو فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما فضّل تسديد الكرة بدلاً من تمريرها إلى زميله الخالي تمامًا من الرقابة، بعدما انفرد وسدد كرة أرضية قوية أبعدها سيليفستري بقدمه بعيدة عن مرماه.

وفي الدقيقة 86، نجح فيرونا في العودة والتعادل، عن طريق فيلوسو الذي استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك، وسط اكتفاء الحارس هاندانوفيتش بمتابعتها أثناء دخولها المرمى.

بالصور: الإنتر يضيع مركزه في الكالتشيو
بالصور: الإنتر يضيع مركزه في الكالتشيو
بالصور: الإنتر يضيع مركزه في الكالتشيو
بالصور: الإنتر يضيع مركزه في الكالتشيو