الحافظة لكتاب الله

بالفيديو وكالة "خبر" تلتقي الأولى على فلسطين بالفرع العلمي في الثانوية العامة

وكالة "خبر" تلتقي الأولى على فلسطين في امتحانات الثانوية العامة بالفرع العلمي
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

رصدت وكالة "خبر" الفلسطينية اليوم السبت، أجواء الفرحة التي عمت منزل الأولى على فلسطين بالفرع العلمي في الثانوية العامة "التوجيهي" للعام "2019-2020"، الطالبة إيمان كمال أبو شمالة.

وسادت أجواء الفرح والسرور، منزل العائلة، ابتهاجاً بتفوق ابنتهم في الثانوية العامة، وسط حضور لافت من الأهل والأحبة والجيران والأصدقاء الذين جائوا مهنيئين بهذه المناسبة السعيدة.

وقالت الطالبة المتفوقة إيمان أبو شمالة: "كنت غير متوقعة أبدًا أنّ أحصل على هذه الدرجة فكانت بمثابة الصدمة لي، كما أنّ الأهل شعروا بالفرح نتيجة تفوقي وعلت أصوات الزغاريد في منزلي والحمد لله على ذلك".

وأضافت خلال حديثها لوكالة "خبر": "أُهدي نجاحي لكل روح طيبة، لكل إنسان حامل قضية فلسطين، لكل طالب علم حريص على العلم في كل الظروف، للشعب الفلسطيني للأسرى، لمدرستي ومعلماتي"، مردفة: "التخصصات كثيرة واهتماماتي كثيرة لكن أرغب في دراسة الطب".

ومن جهته، ذكر والد الطالبة كمال أبو شمالة: "هذا يوم فرح وسرور، وكانت مفاجأة جيدة لي وحصل ما كنت أتمناه، ربنا ما ضيعلها تعب زبنتي متفوقة طيلة عمرها ونجاحها الحالي لم يحدث من فراغ".

وجاء في حديث أبو شمالة لوكالة "خبر": "أُهدي تعبها للعائلة وخاصة لوالدتها التي تعبت لأجلها، وللشعب الفلسطيني وقطاع غزة عامة".

بدورها، عبرت والدتها عن شعورها بالفرحة العارمة نتيجة تفوق ابنتها في الثانوية العامة، مُؤكّدةً على أنّ ابنتها حافظة للقرآن وحاصلة على درجة السند في أحكام التجويد.

وبيّنت خلال حديثها لوكالة "خبر": "شعوري بالفرحة لا يوصف وأشكر الله على ذلك وحاسة حالي بحلم، فرحة إنّ شاء الله كل طالب توجيهي يتذوقها"، مُهديةً نجاح ابنتها لأهالي الأسرى والجرحى والشهداء.