شاهدوا: الممثل المصري "أحمد العوضي" ينتقد فضح العلاقات "الزوجية" حاجة قذرة

أحمد العوضي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتقد الفنان المصري أحمد العوضي فضح العلاقات الشخصية، خاصة بين من كانوا مرتبطين بعلاقة زواج.

كتب العوضي عبر حسابه على facebook، وقال: "والله يا جماعة هو بعيد عن مين خان مين ومين خانت مين .. هو أصلا فكرة إنك تفضح علاقة أنت كنت فيها هو شئ في منتهي القذارة وعدم التربية ... يعني كنت في علاقة وطلع وحش راح لحاله... حلو أديك متهني معاه .. لكن إنك تطلع (ي) وتقول أسباب الانفصال حاجة قذرة جدا الصراحة".

لم يحدد أحمد العوضي أي أسماء موجه لها الانتقادات، ولك بعض المتابعين ظنوا أنه يشير إلى حادث انفصال الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، التي أعلنت أن انفصالها جاء إثر خيانات زوجها لها مما أصابها بفيروس جنسي.

300367_0.png




كانت روان بن حسين قد أعلنت عن طلاقها من زوجها يوسف المقريف، بعد أشهر قليلة من وضعها لمولودتها الأولى التي أسمتها "بيلالونا".

وعبر خاصية القصص المصورة قررت روان بن حسين الكشف عن حكايتها وكواليسها، وأن الحديث عن التحرش مؤخراً شجعها على ذلك.

وكشفت روان أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب والتوتر ودائماً ما تلقي باللوم على نفسها، منذ أعلان زوجها من المقريف بسبب صدمة الجميع من زواجها لشخص يسيئ إليها، إلى أن وصل الأمر لاحتياجها للعلاج النفسي لتعيش بشكل طبيعي، رغم أنها اعتقدت في البداية بأنها لا تحتاج إلى علاج، مضيفة أن زوجها يوسف المقريف كان نرجسيا ومريض نفسي لكنها أحبته رغم كل ذلك.

وفي مفاجأة آخرى أعلنت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها فيروس جنسي وهو HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة، وذلك بسبب علاقاته الجنسية المتعددة مما شجعها على الطلاق النهائي.

وقالت روان أنها تشغل نفسها منذ الولادة، في حملات الدعاية والتصوير حتى تتمكن من إعالة ابنتها، التي اضطرت لبيع مجوهراتها من أجلها، كما أنها لم ترها منذ شهر بسبب تحضيرها لجواز السفر الخاصة بها.

وأنهت روان قصتها كاتبة:"اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره"، متحمسة للمرحلة الجديدة من حياتي.

يذكر أنه في عام 2017 أعلنت روان بن حسن ارتباطها الرسمي برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ثم أعلنت بعد ذلك عن تعرضها للخيانة من قبل خطيبها ونشرت صورا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود بعد ذلك وتحذف الصورة وتعتذر من يوسف وعائلته.

وفي رمضان الماضي 2019 أعلنت روان زوجها دون الكشف عن اسم زوجها وانتقلت إلى دبي، وحملت في طفلتها الأولى ثم قررت أن تكشف عن زوجها لتكون المفاجأة أنه هو خطيبها السابق يوسف.

يذكر أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏Facebook‎‏ بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏

يشار إلى أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ‏وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد ‏العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ‏ميمى، وإنتاج شركة سينرجى‎.‎

كما يعرض له حاليا مسلسل "شديد الخطورة".

"شديد الخطورة" يعد أول أعمال WATCH iT الأصلية، دراما التشويق والحركة في سلسلة حلقات من بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى بمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية؛ العمل من تأليف محمد سيد بشير و إخراج حسام علي.

شاهدوا: الممثل المصري "أحمد العوضي" ينتقد فضح العلاقات "الزوجية" حاجة قذرة
شاهدوا: الممثل المصري "أحمد العوضي" ينتقد فضح العلاقات "الزوجية" حاجة قذرة