هنيّة يُقدم التهاني للمتفوقين بالثانوية العامة من أبناء الشهداء

هنية يلقي كلمة خلال تكريم أبناء الشهداء الناجحين في الثانوية العامة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قدّم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، التهاني الحارة للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء الشهداء خلال حفل تكريم أمس في غزة، برعاية تجمع عوائل الشهداء.

وقال رئيس الحركة في كلمة له في الحفل: "أهنئكم أيها الأبناء والبنات بهذا النجاح والتفوق والالتزام والثبات على خط العلم والإيمان حتى وصلتم إلى انتهاء المرحلة الثانوية بهذا التفوق والتقدم والوفاء لآبائكم الشهداء الأبرار".

واعتبر هنية أن أعظم هدية، يقدمها المتفوقون لأرواح الشهداء هو هذا النجاح والسير على خطاهم ودرب العلم والمعرفة والإبداع والتفوق والجهد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات العملية في الدنيا على طريق أعلى الدرجات الأخروية التي حصل عليها الشهداء، معبرًا عن فخره بتفوق أبناء الشهداء.

وأضاف أن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الله والوطن والمقدسات، وعدهم الله بأعظم المراتب وأجل المقامات، وهو مقام الشهادة في سبيل الله، وقد وعدهم بعظيم الأجر وأعلى الدرجات.

وأكّد على أن الفضل في النجاح والتفوق يعود للأمهات زوجات الشهداء اللاتي حافظن على الأبناء والبنات بعدما فقدن الزوج المعيل، ولم يفقدن القدرة على الديمومة والعطاء والتربية الإسلامية الحسنة الصالحة.

وأشار إلى أنه وقيادة الحركة يعيشون الفرحة والسعادة مع أبناء الشهداء، مشددًا على أن عوائل الشهداء وأبنائهم في محل التوقير والرعاية من الحركة وفصائل المقاومة كافة وأبناء الشعب الفلسطيني.

وفي ختام حديثه، تمنى رئيس الحركة التوفيق والسداد للمكرمين، مجددًا العهد مع الله والشهداء أن تظل الحركة على طريق ذات الشوكة حتى تحرير الأرض والمقدسات.