عبد العال: مصطفى محمد حرم الزمالك من الفوز ب6 أهداف على المصري

حجم الخط

وكالة خبر

يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن لقاء القلعة البيضاء والمصري البورسعيدي، كان قوي وجيد من الفريقين.

واقتنص الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه المصري (1-0)، يوم الخميس، على ملعب برج العرب، وهو الأول للفريقين بعد استئناف الدوري المصري، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر؛ بسبب جائحة كورونا.

وقال عبد العال، فى برنامج "البريمو" المذاع على فضائية "Ten": "مباراة الزمالك والمصري، تمنحنا بادرة أمل لعودة قوية لبطولة الدوري".

وأكد أن مصطفى محمد، أهدر العديد من الفرص وإذا سجلها كان سيفوز الزمالك بـ6 أهداف، والمصري لم تكن له هجمات حقيقية سوي فرصة فقط.

وأضاف أن محمود وادي، مهاجم المصري، كان فى "وادي آخر"، ولم يقدم أي إضافه لهجوم الفريق البورسعيدي خلال المباراة.
 
وتابع: "الزمالك قدم لقاء مميز للغاية رغم الغيابات الكثيرة، والثنائي محمد حسن وحسام أشرف تألقا مع القلعة البيضاء".

وأبدى عبد العال تعجبه من تراجع مصطفى محمد بعد الزواج، مؤكدا بعده التام عن مستواه خلال مباراة المصري، مضيفا: "يجب أن يعيد حساباته مرة أخرى، ويعود لمستواه الذى بدأ به الموسم".
 
وواصل: "ظهور أسامة فيصل بشكل مميز يجب أن يكون حافز لمصطفي محمد، ويقاتل من أجل حجز مكان أساسي فى التشكيل خلال الفترة المقبلة".

وأردف: "طريقة طارق العشري الدفاعيه لم تظهر قدرات لاعبي المصري الحقيقة، خاصة أن ايهاب جلال ضم عناصر طريقة لعبهم هجوميه عكس طريقة العشري".

وأتم رضا عبد العال: "كان يجب على طارق العشري تقديم استقالته، إذا صحت الأقاويل التي تفيد بأنه غير راضى عن مستوى بعض لاعبي المصري، الذي اختارهم إيهاب جلال".