الدوري المصري

بالصور : الانتاج الحربي يتعادل مع الاهلي ويفسد عليه فرحة الاستاد الجديد

حجم الخط

وكالة خبر

أفسد الإنتاج الحربي على ضيفه النادي الأهلي، فرحته بالاستاد الجديد بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي (1-1)، مساء اليوم الجمعة، في الجولة 19 للدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد عفيفي للإنتاج الحربي في الدقيقة 27، قبل أن يتعادل الأهلي بهدف عمرو السولية (77)، وأضاع التونسي علي معلول (18).

ورفع الأهلي رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر بعدما توقفت انتصارات الفريق في ثاني مباراة بالدوري هذا الموسم ولكن دون هزيمة.

وارتفع رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

وجاءت المباراة في مجملها قوية وحافلة بالندية والصراع التكتيكي بين فايلر ومختار، وتأثر الأهلي بالمشاكل الهجومية بشكل واضح وهو ما جعله يفشل في اختراق دفاع الإنتاج في عدة محاولات.

الشوط الأول

البداية كانت سريعة من جانب الفريقين خاصة مع تحركات الثنائي لالا وعلاء سلامة وأبعد الشناوي محاولة قريبة وحاول الأهلي السيطرة ومرر علي معلول كرة عرضية رائعة أبعدها مدافع الإنتاج.

ثم أضاع معلول فرصة محققة للأهلي، قبل أن يلجأ الحكم محمود عاشور لتقنية الفيديو واحتسب ضربة جزاء للفريق الأحمر في الدقيقة 18 ولكن اللاعب التونسي أضاعها.

الإنتاج كان الأفضل في البداية بانتشار مميز وتضييق الخناق على مفاتيح لعب الأهلي، ونجح الإنتاج في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 من انفراد بمرمى الشناوي بخطأ دفاعي واضح واحتسب الحكم الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

الأهلي حاول الضغط هجوميا ونال مروان محسن إنذارا، ثم أهدر مروان محاولة قريبة فوق العارضة.

وتصدى حارس الإنتاج لتسديدة قوية من أفشة وضاعت رأسية مروان بجوار القائم وأبعد أحمد يحيى حارس الإنتاج تصويبة أفشة المميزة.

وواصل حارس الإنتاج تألقه بإبعاد تسديدة ديانج، وأبعد الشناوي عرضية عفيفي الماكرة ووجه السولية تسديدة ضعيفة أنهى بها الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي. 

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتغيير هجومي للأهلي بنزول السنغالي أليو بادجي على حساب مروان محسن.

وفرض الأهلي حصارا على دفاع الإنتاج الحربي في الشوط الثاني ووجه معلول تسديدة في يد الحارس.

وأضاع أجاي محاولة بجوار القائم وأشرك الإنتاج الثنائي إبراهيم عبد الخالق وموسى دياوارا على حساب أحمد عفيفي ومحمد عادل لتنشيط خط الوسط في الدقيقة 56.

ودفع الأهلي بثاني أوراقه بنزول وليد سليمان بدلا من جيرالدو، وأنقذ حارس الإنتاج رأسية بادجي ونال دياوارا لاعب الإنتاج إنذارا للخشونة.

وأشرك الإنتاج الثنائي باسم مرسي وأحمد مجدي على حساب محمد رجب وعلاء سلامة مع الدقيقة 64.

حصل رامي ربيعة مدافع الأهلي على إنذار، وضاعت رأسية بادجي فوق العارضة ووجه وليد سليمان رأسية سهلة في يد الحارس.

وأنهى عمرو السولية صمود دفاع الإنتاج بتسديدة صاروخية في الدقيقة 77 من تمهيد رائع من بادجي، ليهز شباك أصحاب الأرض معدلًا النتيجة.

أشرك الإنتاج آخر أوراقه بنزول الصاعد عبد الرحمن أسامة وضاعت فرصة خطيرة من جانب أفشة، ووجه هاني تسديدة بجوار القائم وأشرك الأهلي لاعبه حمدي فتحي بدلا من ربيعة في الدقيقة 87 في مغامرة هجومية.

واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع، وضاعت رأسية من باسم مرسي وحاول الأهلي تهديد مرمى الإنتاج مع محاولة من وليد سليمان بلا خطورة وخرج اللقاء بالتعادل.

بالصور : الانتاج الحربي يتعادل مع الاهلي ويفسد عليه فرحة الاستاد الجديد
بالصور : الانتاج الحربي يتعادل مع الاهلي ويفسد عليه فرحة الاستاد الجديد
بالصور : الانتاج الحربي يتعادل مع الاهلي ويفسد عليه فرحة الاستاد الجديد
بالصور : الانتاج الحربي يتعادل مع الاهلي ويفسد عليه فرحة الاستاد الجديد