رداً على إطلاق الصواريخ

طائرات الاحتلال تستهدف مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزّة

قصف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استهدفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، في ساعة مبكرة من فجر يوم الأحد، مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" بإطلاق طائرات الاحتلال الحربية 8 صواريخ صوب موقع "القادسية" التابع للمقاومة في محافظة خانيونس، دون أنّ يؤدي ذلك لوقوع إصابات بالأرواح.

وقال موقع "حدشوت بتاخون سدي": "إنّ الجيش الإسرائيلي يقصف الآن أهدافاً في قطاع غزّة، رداً على إطلاق الصواريخ باتجاه سديروت".

وكان الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، قد شنّ مساء يوم السبت، غارات على عدة أهداف في قطاع غزة، بزعم الرد على إطلاق البالونات الحارقة صوب مستوطنات "غلاف غزّة".

فيما زعم الإعلام العبري أنّ 5 مستوطنين أصيبوا في ساعة مبكرة من فجر يوم الأحد، عقب إطلاق صواريخ من داخل قطاع غزّة صوب مستوطنة سديروت، وسقوطها بشكلٍ مباشر على منزل.

وأعلن موقع "مفزاك درومي" العبري أنّه تم تسجيل 5 إصابات في صفوف المستوطنين بعد إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، مُبيّناً أنّ إحداها بجراح شظايا، واثنتين بالهلع، واثنتين أثناء الهروب للملاجئ.

ولاحقاً، قال موقع "كودكود" العبري: "إنّ القبة فشلت في التصدي لأحد الصواريخ حيث إنه سقط في منزل بسديروت"، مٌضيفاً: "الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يكذب من جديد حيث يقول إنّ القبة الحديدية اعترضت صاروخين بنجاح غير أنّ الحقيقة مُغايرة كليًا".