وجهت التحية للشباب الثائر

الجهاد الإسلامي: المقاومة قادرة على لجم العدوان وردع الإرهاب الإسرائيلي

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، إن المقاومة قادرة على لجم العدوان وردع الإرهاب الإسرائيلي.

وذكرت الجهاد في بيان صحفي، أن "من حق المقاومة، أن ترد على العدوان المتصاعد، مشددةً على أن المقاومة قادرة على لجم العدوان، وردع الإرهاب الصهيوني".

ووجهت التحية للشباب الثائر الذي يصر على الاستمرار في حراكه الشعبي المقاوم بأدواته المعروفة"، مردفة: "إننا نؤكد دعمنا وإسنادنا للشباب الثائر، واستعداد المقاومة لحمايته، والرد على أي مساس من الاحتلال بالمشاركين في فعاليات الشباب الثائر، التي تعبر عن الغضب الشعبي الفلسطيني في وجه الحصار والعدوان".

وأضافت: "العدو الإسرائيلي يتحمل كامل المسؤولية عن أي عدوان يقع على أبناء شعبنا، وأن هذا الإرهاب المتصاعد سيواجه باستمرار المقاومة"، مضيفة: "مساء أمس، استشهد الشاب الفلسطيني عقاب بشير دراوشة، بعد أن دهسه مستوطن صهيوني عند أحد حواجز الموت الصهيونية، التي ترتسم عندها مشاهد المعاناة الفظيعة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في الضفة الغربية".

ونوهت الجهاد إلى أن جريمة دهس الشاب دراوشة لم تكن هي الوحيدة بالأمس، فقد تعرض أهلنا في عصيرة الشمالية إلى عدوان أثناء فلاحتهم لأرضهم الزراعية على جبل عيبال، حيث هاجمهم المستوطنون، تحت حماية قوات الاحتلال، ما أوقع عدداً من الإصابات في صفوف المواطنين.