شاهدوا: النجمة اللبنانية "إليسا" تعلن انفصالها رسميا عن روتانا برسالة مؤثرة

إليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا يوم أمس ألبومها "صاحبة رأي" في جميع فروع متجر "فيرجن" بالإمارات العربية المتحدة؛ إذ أعلنت عن ذلك من خلال حسابها على تويتر، وكان اللافت لمن قام بشراء الألبوم هو وجود رسالة وداع منها لشركة "روتانا" على تلك النسخ، ليُفهم منه أن الفنانة تعلن انفصالها رسميا عن الشركة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من غلاف الألبوم الموجود مع الإسطوانة الخاصة به، تظهر فيها الرسالة التي وجهتها إليسا لشركة "روتانا" والتي قالت فيها إنَّ ألبومها "صاحبة رأي" هو الأخير مع الشركة، واصفةً مغادرتها تلك بأنها كانفصال الابنة عن منزل والدها من أجل أن تبني منزلها الخاص وتستقل بحياتها.

كما قالت إليسا في رسالتها بأنها قررت إصدار الألبوم رغم الأحداث غير العادية التي شهدتها 2020 ورغم الأحداث الحالية التي تعصف بلبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، وذلك رغبةً منها في استثمار عملها في نشر الأمل، وأن تثبت للعالم أن لبنان مصدر للسعادة والسلام في العالم، موجهةً الشكر لكل فريق العمل الذي عمل معها من روتانا خلال السنوات الماضية.

وفي صيغةٍ مؤثرة، أشارت الفنانة إلى أنها تعرضت للتنمر والنقد في بداية حياتها الفنية، وأنها قررت من خلال هذا الألبوم استحضار الذكريات التي مرت بها عبر العشرين عاما من مسيرتها، من خلال صور البوستر، لتثبت أن الانتقادات تلك لم تكسرها بل على العكس جعلتها تواجه كل شيءٍ بقلبٍ قوي.

يُذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ من العام الماضي نيتها اعتزال الألبومات وعدم التجديد مع شركة "روتانا"، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بين الطرفين حول حقوق الملكية للأغاني واستغلالها إلكترونيا.

هذا وكانت النجمة اللبنانية قد أشعلت تويتر مؤخرا، بتغريدةٍ وضعها الكثيرون في خانة الأكثر جرأة منذ بداية مسيرتها الفنية؛ إذ قالت: "‏يعني الحيوان عندو حس اكتر منك، الله يستر لبنان هالمرة مش بس بيروت! الله لا يسامحك يا ميشال عون"، لتكون كلماتها تلك بمثابة قنبلة موقوتة بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وانقسم المتابعون بين من صفق لجرأتها، وبين من اعترض على مضمون التغريدة، موجهين لها العديد من الانتقادات.

شاهدوا: النجمة اللبنانية "إليسا" تعلن انفصالها رسميا عن روتانا برسالة مؤثرة