شاهدوا: الفنانة المصرية "هالة صدقي" ترد على "زوجها" حملي كان طبيعيا وأنجبت في مصر

هالة صدقي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي، للرد على الخلافات المثارة مؤخرا بينها وبين زوجها بعد التشهير بها وبأولادها.

وقالت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية إنها تحملت 5 سنوات من الاهانات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كان بسبب أن زوجها كان يريد استرجاع علاقتهما مرة أخرى وقامت بالرفض من جانبها.

أما عن عن نسب الطفلين، فعلقت هالة أن المحامي الخاص به أصدر بيانا يذكر فيه أن شخصا من أصدقاء زوجها هو من أدلى له بتلك المعلومة.

كما أكدت أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت أطفالها في مصر، كما أشارت إلى أنها تملك جواز السفر الأمريكي وأنها إذا أرادت أن تقوم بتلك الأمور كان من الأولوية أن تسافر إلى أمريكا وليس إنجلترا كما تم الادعاء.

وعما أشار إليه الزوج من أن لديها بعض المشاكل التي تعرقل عملية الحمل، قالت "في المسيحية ترفض الكنيسة إعطاء أي تصريح للزواج إلا بعد التأكد من أن الطرفين أصحاء جسديا وأنهما يستطيعان أن ينجبا والتأكد من صحة وتوافق الجينات بينهما لكي يستطيعا إنجاب أطفال معافين من كافة الأمراض، كما يتم منع زواج الأقارب، فالأمر ليس بهذه السهولة، وبالفعل لقد قمنا بجميع تلك الإجراءات لنستطيع الحصول على تصريح الزيجة".

يذكر أن سامح سامي زوج هالة صدقي، ظهر في فيديو مؤخرا كشف من خلاله تفاصيل الأزمة، موضحا أنه قام بعمل توكيل عام رسمي لزوجته في عام 2012، لكنها استغلته واستولت على جميع ممتلكاته بموجب هذا التوكيل، فضلا عن حصولها على قطعة أرض قيمتها 8 ملايين جنيه، إلى جانب أرصدته بالبنوك.

وأضاف أنه لجأ للقضاء لإلغاء هذا التوكيل، وإعادة أرضه من جديد، لأن الإلغاء يقتضي وجود الطرفين، موضحا أن زوجته حصلت على حكم لصالحها في قضية النفقة التي رفعتها بسبب استعانتها بشهود زور، رغم أنه قدم جميع المستندات اللازمة بأنه لا يمتلك قيمة النفقة التي طلبتها، على حد قوله.

وتابع: "هو أنا عملت إيه عشان تعمل كل ده؟!! أبويا وأمي ذنبهم إيه ما يشوفوش أحفادهم.. مش عارف أشوفهم ولا أسمع صوتهم ولا أكلمهم ولا أعرف حاجة عنهم خالص، وهي أجبرتهم على إلغاء اسمي من أسمائهم فبقوا سامو صدقي، ومريم صدقي".