عمرو زكي: عباس رفض رحيلي إلى تشيلسي لأني "أفضل من ميسي"

حجم الخط

وكالة خبر

أكد عمرو زكي، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن نجاح أي لاعب لا يتوقف فقط على الموهبة والقدرات الفنية، مشيرا إلى أن بعض من يحيطون باللاعبين يتسببون في توريطهم بالمشكلات.

وقال زكي، عبر برنامج "أوضة اللبس" بقناة "النهار"، إنه دفع ثمن عدم وجود وكيل صاحب خبرات معه، موضحا أنه ارتبط بنادر شوقي، وكيل اللاعبين، في بداية عمله، ولكنه تطور بعد ذلك وبذل مجهودا كبيرا معه.

وأضاف: "أحد أسباب عدم اكتمال تجربتي بالدوري الإنجليزي، يرجع لسوء معاملة ممدوح عباس، رئيس الزمالك، وعدم تقديره للأمور بالصورة المناسبة، وإعارتي لويجان ورفضه عروضا مميزة لبيعي".

وتابع: "تلقيت 3 عروض رسمية من بينها تشيلسي وأستون فيلا، ولكن عباس رفض، وأخبرني أنه يريد 250 مليون جنيه لبيعي، وقال لي بالحرف الواحد (إنني أفضل من ليونيل ميسي)، ولم ينظر لمصلحة الزمالك".

وأردف: "الحقيقة أن مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، قدم الكثير للزمالك، على عكس عباس، الذي تسبب في تدمير الفريق الأبيض".

وروى البلدوزر قصة عن ممدوح عباس قائلاً:" تحدث معي الساعة التاسعة صباحاً قبل خوض مباراة بالدوري وطلب رأيي في إشراك جمال حمزة مهاجم الفريق في مركز قلب الدفاع لأنه يجيد بناء الهجمات".

وأوضح أنه فضّل العودة إلى الزمالك بعد تجربته في روسيا مع نادي لوكوموتيف موسكو، مشددا على أنه منذ الصغر وهو يحب كرة القدم التي يقدمها الفريق الأبيض.

وختم: "كنت محظوظا بالتواجد مع المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للفراعنة، فقد لعب دورا كبيرا في اكتشافي ومنحي الفرصة من البداية".