الجهاد الإسلامي تُعلق على استشهاد 4 من عناصرها بانفجار في حي الشجاعية

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح يوم الأحد، لجماهير شعبنا وأمتنا الشهداء المجاهدين الأربعة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الجهادي.

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، "تحتسب الحركة أبناءها المجاهدين في سرايا القدس _ لواء غزة - الشهيد إياد جمال الجدي (42 عاماً) . - الشهيد معتز عامر المبيض (29 عاماً) والشهيد يعقوب منذر زيدية (25 عاماً) ولشهيد يحيى فريد المبيض (23 عاماً) وجميعهم من سكان حي الشجاعية، وقد ارتقى الشهداء الأربعة أثناء تأدية واجبهم الجهادي الاعتيادي شرق حي الشجاعية".

 وأضافت: "ننعي لجماهير شعبنا وأبناء أمتنا هؤلاء الشهداء الأبطال الذين التحقوا بصفوف سرايا القدس وكان لهم شرف الجهاد في سبيل الله تعالى دفاعا عن شعبهم وأرضهم ومقدساتهم حيث تقدموا الصفوف في كل جولات المواجهة وكانوا على الدوام في جاهزية عالية مع إخوانهم للتصدي لأي عدوان صهيوني، وخصصوا حياتهم وجل أوقاتهم للعمل الجهادي والاستعداد للتضحية في كل الظروف".

وتابعت: "نعاهد الله تعالى على المضي في درب الجهاد والمقاومة متسلحين بثقتنا بالله ومعيته ووعده الحق، ثم بالتفاف أبناء شعبنا وأمتنا ودعاء الصالحين والصالحات من الأحرار والحرائر الذين يتوقون لسجدة في رحاب المسجد الأقصى المبارك".

وختمت بيانها بالقول: "رحم الله الشهداء وتقبلهم في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً".