كومان يبدأ مغامرته مع برشلونة ضد ريال مدريد

حجم الخط

وكالة خبر

بدأ برشلونة تحضيراته للموسم المقبل 2020-2021 تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تولى المهمة خلفًا للإسباني كيكي سيتين في أغسطس/ أب الماضي.
 
المدرب الهولندي بدأ مهمته هذا الأسبوع، الذي شهد بداية تدريبات البارسا التحضيرية للموسم الجديد، عقب خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البارسا سيخوض مواجهة ودية ضد غريمه ريال مدريد يوم 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.
 
وتنص لوائح المباريات الودية هذا الصيف على مواجهة فرق الدرجة الأولى والثانية بعضهم البعض فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة بعد جائحة كورونا.
 
وبذلك سيكون أول ظهور لكومان على مقاعد بدلاء برشلونة مميزًا، إذ سيتحتم عليه خوض كلاسيكو ودي قبل الصدام الرسمي بين الفريقين في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
 
وأفادت الصحيفة بأن المباراة الودية الأولى تم التخطيط لها بأن تكون ضد أحد الفرق التي لعبت البطولات الأوروبية في أغسطس/ أب الماضي، أو من خاضت تصفيات تأهيلية للصعود لليجا، لذا كانت المفاوضات في البداية مع نادي جيرونا.
 
وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر/ أيلول ضد فياريال.
 
وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشي إما في فبراير/ شباط أو مارس/ أذار 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية في السادس من يناير/ كانون الثاني.