شاهدوا: هل هي المرأة الأنسب لك؟

ef78e85e21d59f3e828aed0b7b05093b.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

النساء يملن إلى الإيمان بالأبراج أكثر من الرجال بشكل عام، ورغم أن التوقعات اليومية قد تبدو من الأمور المبالغ فيها أحياناً إلا أن الصفات الخاصة لكل برج تبدو أكثر منطقية. والسبب هو أنها بعيداً عن علم التنجيم تبدو وكأنها حصيلة دراسات حددت الصفات التي تجمع أصحاب هذا البرج أو ذاك.

في المقابل يمكن النظر اليها من زواية مختلفة تماماً وإعتبارها بالفعل مرتبطة بحركة النجوم والرموز القمرية وكل ما له علاقة بالتنجيم.   

المرأة الحمل 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان       المرأة الحمل متفائلة بشكل كبير وتتمتع بطاقة إيجابية بشكل دائم وغالباً ما تفتقد المنطق في مقاربتها للحياة. ما على الرجل معرفته هو أن المرأة الحمل لا تستمر في العلاقة التي تفتقد الامان والإستقرار.  

ولأنها من النساء اللواتي يؤمن بالشهامة والصدق فان الإخلاص من الصفات الهامة التي تبحث عنها في الرجل. الرجل الذي يجذبها هو الذي صنع نفسه بنفسه وخاطر بكل ما يملكه ليحقق احلامه.

تتوقع منه أن يدعمها ويساعدها على تحقيق طموحها. في المقابل قد تكون أنانية وسريعة الغضب وعديمة الصبر وماكرة خصوصاً حين تشعر بأنها تتعرض للإستغلال.  

المرأة الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار       مفعمة بالحيوية، جريئة وتعشق المنافسة.

المرأة الثور صبورة ويمكن الإعتماد عليها، وحين تغرم فهي تعشق بجنون.

تحب أن يتم تدليلها وتنجذب الى الرجل الذي يجعلها تشعر بأنها مميزة وجميلة لذلك حاول الإكثار من النزهات على شاطئ البحر أو مفاجأتها بعشاء رومانسي .  

ورغم كونها حالمة الا أنها تصبح عقلانية جداً حين يتعلق الامر بخياراتها العاطفية، فالرجل الذي لن يمنحها علاقة مستقرة واقعية لن تختاره كشريك حياتها. تتوقع منه التمتع بالاخلاق العالية والتصرف بطريقة راقية .

في المقابل يمكن ان تكون غيورة جداً ومتملكة وجشعة. نقطة ضعفها الأزلية هي الشوكولاتة لذلك يمكن إستغلال هذه النقطة  لصالحك.   

المرأة الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران       تملك شخصيات متعددة وتريد من الرجل أن يتوافق مع كل واحدة منها. تتمتع بنسبة عالية من الذكاء وتملك مهارات خيالية في التواصل.

تحب فكرة الحب لذلك قد تجدها تغازلك وتتفاعل معك لكنها في الوقت عينه قد تقوم بالأمر نفسه مع شخص آخر.

  سر السيطرة على المرأة الجوزاء الصعبة المراس هو من خلال منحها علاقة قائمة على الإخلاص والاستقرار. يجذبها الرجل الذي يتمتع بقدر عال من الوعي والجنون في الوقت عينه.

لا يمكن توقع تصرفاتها ويمكن أن تخرج عن السيطرة حينها تكون عصبية وماكرة ومتلاعبة أحياناً.

مفتاحك للتعامل معها هو جعلها تتنافس مع نفسها لا مع الاخرين وهكذا يمكنك القضاء على أساليبها الماكرة والمؤذية التي تستعملها للحصول على ما تريده.      ا

لمرأة السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز       الجميع يعشق المرأة السرطان لانها تتمتع بحس عال من الفكاهة والظرافة.

عاطفية جدا ومحبة وتملك حدس لا يخطئ. الرجل الذي يمكنه إحترام مشاعرها والتأقلم مع مزاجها المتقلب هو شريكها المثالي.

خجولة جداً لذلك حاول تجنب المقاربات المباشرة والعدائية، إمنحها القليل من الوقت لتعاد عليك وستعود الى طبيعتها المرحة بلمح البصر.   وبما أنها تبحث عن الإستمرارية في العلاقة فغالبا ما يجذبها الرجل الواثق بنفسه والذي يمكنه الموازنة بين اللين والقسوة.

حين تغرم بالرجل تميل لأن تصبح متعلقة عاطفيا بشكل كبير.

العائلة والاصدقاء جزء مهم من حياتها لذلك فهي تتوقع منك أن تكون على علاقة جيدة بهم.   

المرأة الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب       حين لا تكون درامية بشكل يفوق الوصف فإن المرأة الأسد غالبا ما تسحر الجميع أينما حلت بطاقتها وسهولة التعامل معها ومرحها وذكائها.

من النساء اللواتي يمكنهن نشر السعادة والطاقة الإيجابية في كل مكان. مخلصة ومحبة ومبدعة، وحين يتعلق الامر بالحب فهي تبحث عن رجل يمنحها عاطفة غير مشروطة.

لجذبها عليك إتباع مقاربات غير تقليدية ومكلفة كونها تعشق الهدايا باهظة الثمن.  

تسعى وبكل قواها للحصول على إهتمام الرجل الكامل، ومهما فعلت لا تتجاهلها لانها لن تسامحك على ذلك أبداً.

لا تمانع فكرة العلاقات غير المثالية لانها واقعية، فكل ما تريده هو  إلتزام الشريك بالعلاقة.

 قد تكون متطلبة جداً وقاسية حين تتعرض للخيانة، فالتعامل بحذر معها ضرورة ملحة لانها لا تنسى ولا تسامح بسهولة.   

المرأة العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول       البرج الوحيد الذي لا يمكن الحديث عن صفات سلبية خاصة به.

كل ما يتعلق بالمرأة العذراء هو إيجابي فهي متواضعة وخجولة وذكية ويمكن الاعتماد عليها.

لعل معضلتها الوحيدة هو سعيها للكمال في كل ما تقوم به، لكن ذلك لا ينعكس على علاقاتها. فهي مستعدة للتغاضي عن عيوب الرجل في حال كان مخلصا ومحباً. حنكتها تساعدها على منح الرجل ما يريده رغم انها لا تحتاج اليه معظم الاحيان.

الرجل الذي يتمتع بشخصية قوية وحنكة واسعة يصلح للمرأة العذراء لان التعامل معها قد يتطلب الكثير من الجهود.. لكنها تستحق ذلك.   

  المرأة الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول      مشكلة المرأة الميزان تكمن في الإنطباع الذي تتركه، فهي تبدو للاخرين كشخص متعجرف لكنها في الواقع ليست كذلك.

دبلوماسية لاقصى الحدود، تعشق الرومانسية وتمتع بسحر يصعب مقاومته.

جذب المرأة الميزان قد يتطلب بعض الوقت لانها لا تغرم بسهولة .  

طريقك الى قلبها هو من خلال النقاش الفكري المدعوم بمعرفة واسعة وشاملة.

في المقابل قد تكون سريعة التأثر ما يجعلها مزاجية بشكل مزعج، ولانها تبحث عن فارس أحلام الروايات الخالية فهي أنانية بعض الشيء وقد تحطم بعض القلوب لان اصحابها لم يرتقوا لمعايير الرجل الخيالي الذي تبحث عنه.   

المرأة العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني       الإرتباط بالمرأة العقرب ليس بالمهمة السهلة، فهي ديكتاتورية حين يتعلق الامر بمساحتها الشخصية.

التقرب منها يجب أن يتم ببطء شديدة ووفق خطة محكمة.

من النساء اللواتي يعشقن فكرة الحب لكنها لا تستسلم لمشاعرها لانها تخاف التعرض للأذى.

حين تغرم تكون مخلصة ومحبة بشكل يفوق الوصف.  

تنجذب للشخصيات القوية لانها تتمتع بشخصية قوية. قبل التورط مع المرأة العقرب على كل رجل أن يعلم أنها تتمتع بنزعة كبيرة للإنتقام في حال تعرضت للخداع او الخيانة.

لا تحاول ان تجعلها تشعر بالغيرة لانها ستكرهك ولا تقدم أبداً على خيانتها لانها ستجعل هدفها تحويل حياتك الى جحيم .  

المرأة القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول      تعشق الحرية وتحب الحياة، متفائلة وصادقة وتتمتع بحس عال من الفكاهة.

من النساء المثقفات اللواتي يعشقن فلسفة الامور.

رجلها المثالي هو الرجل الذي يشبهها والذي لا يمانع حياة المغامرة والذي يمكنه التعامل مع تسرعها في كل شيء.

حين تعجب المرأة القوس برجل ما فستجدها تسير بسرعة البرق في علاقتها. الإنجذاب الجسدي يشكل عاملاً هاماً في علاقتها ما يجعلها سطحية أحياناً.   

المرأة الجدي 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني       قوة لا يستهان بها، ومن النساء اللواتي لا تود العبث معهن على الإطلاق. تفضل أن تكون وحيدة على الإنتقال من شريك الى اخر، لذلك فهي تأخذ وقتها كاملاً لمحاولة تحديد شريكها المثالي.

طموحة جداً وعقلانية، ما يجعلها أحيانا تضع حياتها المهنية فوق كل إعتبار.

  قد تبدو للوهلة الاولى كإمرأة لعوب، لكنها ليس كذلك فهي جادة وصارمة.

يجذبها الرجل الناجح والواثق من نفسه و تنفر من الرجل الذي يترك الامور للصدف. لن تكون المسيطرة في العلاقة لكنها في الوقت ترفض ان تكون تابعة..

التوازن في كل شيء هو مفتاح التعامل معها.   

المرأة الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط       الصداقة تحتل حيزاً كبيراً في حياة الدلو، لذلك عليك العمل على التوافق مع أصدقائها.

التواصل مع الرجل على الصعيد الفكري بالنسبة اليها أكثر أهمية من أي شيء اخر.

لا تهتم بالمظاهر إطلاقاً ولا يهمها الماركات أو الاماكن الفاخرة، على العكس فهي تشعر بالراحة في الأماكن التي تشبه طباعها المتواضعة. طريقك لقلبها هو أن تكون صديقها أولاً ثم حبيبها.  

لا يمكن توقع تصرفاتها أو ردود أفعالها، فهي قد تكون عقلانية وهادئة في لحظة ثم تتحول الى النقيض تماماً بسرعة. تعشق الأصالة في الرجل وتبحث عن الجوهر، تحب بشكل جنوني وتتمتع بصبر طويل لكنها حين تكره فستكره الى الابد.

الصدق والقدرة على إستيعاب مزاجها المتقلب هو الطريق الى قلبها. 

  المرأة الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار      ليست بالمرأة الإعتيادية بالتأكيد، تجمع تناقضات الدنيا في شخصيتها.

قد تكون في لحظة تعيش سعادة ما بعدها سعادة، ثم وبلمح البصر ستجدها تعيس وحزينة.

حساسة جداً ومحبة وخجولة وتعشق الرومانسية وتحب الجميع من دون إستثناء.  

تجد الجمال في كل شيء لكنها وللغرابة تنجذب الى نقيضها، فالرجل السوداوي المتشائم هو رجلها المثالي.

مشكلة المرأة الحوت هي الخضوع وسهولة التأثر بالاخرين  ما يجعلها عرضة للمعاملة السيئة في حال الشريك من النوع الذي يستغل نقاط ضعف شريكته.