شاهد: اندلاع حريق جديد في مرفأ بيروت وحالة من الهلع بين اللبنانيين

انفجار بيروت
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

اندلع حريق في مرفأ بيروت، اليوم الخميس، ليطلق عمودًا ضخمًا من الدخان الأسود في سماء العاصمة اللبنانية بعد أكثر من شهر على الانفجار الهائل الذي دمر منشآت المرفأ ومناطق واسعة من بيروت.

وأفادت وسائل إعلامٍ لبنانية، بأن الحريق ناجم عن اشتعال كميات من الزيوت والإطارات، مشيرةً إلى بدء محاولات إطفاء الحريق الذي تسبب بنيران وسحب دخان ضخمة.

وقالت قناة "سكاي نيوز" العربية، إن حالة من الهلع تسود المنطقة القريبة من المرفأ بين المواطنين، عقب مشاهدتهم لسحابة الدخان الناجمة عن الحريق.

ووصلت سيارات تابعة لفوج إطفاء بيروت والدفاع المدني إلى المرفأ للعمل على إخماد الحريق، هذا إلى جانب فرق من الصليب الأحمر.

وفي السياق، أكد الجيش اللبناني على أن طوافات من الجيش تشارك في إخماد حريق مستودع للزيوت والإطارات في السوق الحرة بمرفأ بيروت.

وكان انفجار ضخم وقع في مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي أدى إلى مقتل 191 شخصا وجرح أكثر من 7500 شخص، وتشريد أكثر من 300 ألف مواطن، وتدمير آلاف الوحدات السكنية.

 
اندلاع حريق في مستودع لإطارات السيارات والزيوت في #مرفأ_بيروت.

رويترز نقلًا عن مصادر في الجيش اللبناني: اندلاع حريق في مستودع لإطارات السيارات والزيوت في #مرفأ_بيروت.

Julkaissut ‎خبر برس‎ Torstaina 10. syyskuuta 2020
 
الجيش اللبناني: اندلاع حريق في مستودع للزيوت والاطارات في السوق الحرة في مرفأ بيروت

الجيش اللبناني: اندلاع حريق في مستودع للزيوت والاطارات في السوق الحرة في مرفأ بيروت، وقد بدأت عمليات اطفاء الحريق وستشارك طوافات الجيش في اخماده

Julkaissut ‎خبر برس‎ Torstaina 10. syyskuuta 2020