بالفيديو: ابنة الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" أرفض احتراف الغناء ولا أحب أن تصبح ابنتي فنانة

هيفاء وهبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحولت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي إلى واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب فيديوهاتها الطريفة التي تنشرها باستمرار عبر حسابها على Instagram وتظهر في مواقف مختلفة مع ابنتيها إلى جانب اهتمامها بالموضة والأزياء.

نشرت زينب مؤخرا فيديو أثناء غنائها "بالبنط العريض" مع ابنتها دانييلا، وهو الفيديو الذي أصبح متداولا بسبب التشابه بين صوت زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي، وتحدثت للصحفي ربيع هنيدي في برنامج "ET بالعربي" مؤكدة أنها نشرت الفيديو بعدما وجدته طريف ولم تتوقع ردود الفعل الواسعة عليه.

أوضحت زينب فياض أنها لا تملك أي تعليق على الطريقة التي تم تداول الفيديو بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة البعض الربط بينها وبين والدتها، رغم انقطاع العلاقة بينهما، مؤكدة أن كل صفحة تحاول الوصول للجمهور بالطريقة التي تناسب أهدافها.

أكدت ابنة هيفاء وهبي أنها لا تفكر على الإطلاق في احتراف الغناء، لأنها تعتبر أن بيتها وعائلتها وعملها هم اهتمامها الوحيد، مشيرة إلى أنها تعتبر أن مجال عملها هو الموضة والأزياء إلى جانب تقديم الفيديوهات مع ابنتيها رهف ودانييلا.

تطرقت زينب فياض إلى الحديث عن علاقتها بابنتيها مؤكدة أنها مثل كل الأمهات تتمنى أن تصبح ابنتها طبيبة أو مهندسة، مشيرة إلى أنها ترفض فكرة الحديث عن احتراف أي منهما للفن مستقبلا، وأنها تحرص حاليًا على منح اهتمامها ورعايتها لهما وأن توعيهما وتمنحهم خبرتها الحياتية.

أضافت أنها ترفض مقولة "فاقد الشيء لا يعطيه" لأنها ترى أنها تمنح الكثير لابنتيها، كونها حظت بطفولة مثالية لم تفتقد فيها لأي شيء، مشيرة إلى أن البعض يرى أنها افتقدت عدم وجود والدتها، لكنها عوضت ذلك النقص بمنحها الاهتمام لبناتها.

تحدثت زينب فياض عن حرصها على خصوصيتها وحرصها على عدم ذكر اسم والدتها، مؤكدة أنها تدعو الجميع لاحترام خصوصية الآخرين والاحترام المتبادل.

 

 

بالفيديو: ابنة الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" أرفض احتراف الغناء ولا أحب أن تصبح ابنتي فنانة