شرطة جنين تفض تجمعات لحفلات زفاف وتحرر مخالفات بحق أصحاب صالات أفراح

شرطة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

فضَّت شرطة محافظة جنين، مساء يوم السبت، 10 حفلات زفاف، وأغلقت 3 صالات أفراح، وحررت 3 مخالفات بحق أصحابها، وقبضت على شخصين من أصحاب هذه الصالات لرفضهم التعاون مع قوة الشرطة بإغلاق الصالات في جنين.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه بناء على معلومات وصلت لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة حفلات زفاف بعضها في صالات أفراح، تحركت قوة من الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية إلى مكان تنظيمها، وقامت بفض 10 حفلات زفاف، وأغلقت 3 صالات أفراح، وحررت 3 مخالفات لأصحاب هذه الصالات. 

وأضاف البيان أنه تم إلقاء القبض على شخصين من أصحابها لرفضهم التعاون مع القوة بالالتزام بقرارات الحكومة القاضية بإيقاف كافة الاحتفالات والأعراس لحصر انتشار فيروس كورونا في محافظات الوطن .

وعلى صعيدٍ آخر، ضبطت الشرطة 22 مركبة غير قانونية، وقبضت على 35 مطلوباً للعدالة صادرة بحقهم 61 مذكرة قضائية في جنين.

وأشارت إلى أنه من خلال النشاط المروري والعمل الشرطي المستمر وتكثيفه في أنحاء المحافظة من شرطة المرور ومراكز الشرطة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية وغير القانونية ونشر الأمن والأمان بين المواطنين، قامت الشرطة بضبط 17 مركبة و5 دراجات غير قانونية.

كما تمكنت الشرطة القضائية ومراكز الشرطة ذات الاختصاص، وبإسناد الشرطة الخاصة، من القبض على 35 مطلوباً للعدالة وصادرة بحقهم 61 مذكرة قضائية في مدينة ومحافظة جنين.