ضبط مسروقات طبية من مجمع الشفاء الطبي

المباحث
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تمكنت المباحث العامة – قسم المباحث الطبية في محافظة غزة، من ضبط كمية من المستلزمات الطبية بعد سرقتها من مجمع الشفاء الطبي وهي عبارة عن "42" كرتونة كونتات (Gloves) وألقت خلالها القبض على السارق.

وأكد رئيس قسم المباحث الطبية بمحافظة غزة الرائد حازم الغصين، على أن قسم المباحث الطبية تلقى اتصالاً هاتفياً يفيد بمحاولة أحد الأشخاص بيع مستلزمات طبية "كونتات" بالقرب من مفترق العيون غرب مدينة غزة".

وأضاف أنه تم التحرك على الفور إلى المكان وإلقاء القبض على المدعو "أ.ح" 44 عاماً من سكان محافظة غزة، وتحريز الكمية المضبوطة بحوزته وعددها "42" كرتونة والمقدرة قيمتها بــ"1500" شيكل.

وأوضح أنه وخلال التحقيق مع المدعو ومواجهته بالأدلة ومقاطع الكاميرات المسجلة، أقر بواقعة السرقة وقيامه بسرقة المستلزمات الطبية من أحد مخازن الأقسام داخل المستشفى خلال مرافقته لوالده المريض.

ولفت الرائد الغصين إلى أنه تم تحويل السارق والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

في سياق منفصل، أنجز قسم المباحث الطبية بمحافظة خانيونس، شكوى سرقة مبلغ مالي تقدم بها المواطن "ك.س" مفادها تعرضه لسرقة مبلغ مالي خلال تواجده داخل قسم العظام بمجمع ناصر الطبي بمحافظة خانيونس.

ووأضحت المباحث الطبية أنها تابعت الشكوى، وخلال تتبعها لكاميرات المراقبة داخل المجمع الطبي، تم تحديد هوية السارق وهو المدعو "ر.ق" 28 عاماً من سكان منطقة ميراج، وعممت خلالها صورته على أمن وشرطة المستشفى للإبلاغ عنه.

ولفتت المباحث الطبية إلى أنه على الفور وردت إشارة إلى القسم تفيد بتواجد المذكور داخل مجمع ناصر، مشيرةً إلى أنه تم إلقاء القبض على المذكور، والذي اعترف خلال التحقيق معه بقيامه بواقعة السرقة، والتسول داخل أقسام الولادة والأطفال.

وذكرت المباحث الطبية أنها أحالت السارق بعد تدوين أقواله إلى مباحث قسم غرب خانيونس، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.