شاهدي: اليكِ "حواء" كلمات سحرية تنهي أي خلاف مع زوجك

شاهدي: اليكِ "حواء"  كلمات سحرية تنهي أي خلاف مع زوجك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 ما إن يعيش الثنائي المتزوج تحت سقف واحد، حتى تكثر الخلافات بينهما على أبسط الأمور وأسخفها، فإن الرجل والمرأة بطبيعتهما لا يتفقان على العديد من المسائل الحياتية بسبب طريقة تفكيرهما المتناقضة وإختلافاتهما الكبيرة من حيث الطبع والشخصية، ولكن هل كنت تعلمين أن هناك 5 كلمات سحرية تساعد على حلّ أي خلاف بين الزوجين بلحظات قليلة؟ إكتشفي ما هي:

كم من مرة تبادلت اللوم مع زوجك بسبب أمور حصلت في المنزل ولم تتمكّنا من السيطرة عليها؟ كم من مرة قلت لزوجك أو سمعت منه الجمل التالية : "لو لم تأخذ(ي) بنصيحتي، كنت ستفشل(ين) طبعاً"، "لقد حذرتك من هذا الموضوع!"، "لا أفهم طريقة تفكيرك غير المنطقية"... وغيرها من العبارات المزعجة والمثيرة للغضب التي تعزز تفاقم الخلاف والمشكلات بينكما.

إن كنت تريدين التخلص من الخلاف بأسرع وقت ممكن والتخلص من الغضب والتوتر بلحظات، ننصحك بإتباع نصيحتنا القيمة والفعالة، ما عليك سوى قول عبارة سحرية مؤلفة من 5 كلمات فقط لزوجك وهي: "حبيبي قد تكون على حق". ولن تصدقي ما وقع هذه العبارة على الشريك، فهذه الكلمات البسيطة ستنقذك من أكبر خلاف مع الزوج، كما يمكن أن يستخدم الرجل هذه العبارة لإنهاء الخلاف مع زوجته.

فإن الخطوة الأساسية التي تساعد أي زوجين على التخلّص من المشكلات التي قد تعترض طريقهما هي التنازل، التضحية والتخلص من الكبرياء، هذه المبادرات تعبر عن الحب الصادق والحقيقي، أما العناد فقد يقتل شعلة الحب بين الزوجين ويؤدي إلى تدهور العلاقة، بالتالي ننصح الزوجين بتفهم بعضهما والتنازل قليلاً بهدف إيجاد الحلول المناسبة للطرفين.