الخارجية تصدر تنويهًا مهمًا لطلبة الطب والتخصصات التطبيقية الدارسين في الأردن

الخارجية والمغتربين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عمم فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، تنويهًا مهمًا للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية، وتحديدا طلبة الطب البشري في المرحلة الاكلينيكية للسنوات الرابعة والخامسة والسادسة، وطلبة طب الأسنان للسنتين الرابعة والخامسة، وطلبة التمريض للسنتين الثالثة والرابعة، ومواد المختبرات والمواد ذات التطبيقات العملية والبدنية.

وأكد الفريق، على ضرورة التسجيل من خلال الرابط التالي http://www.mofa.pna.ps/students  وإدخال كامل البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وذلك لتسهيل سفرهم للالتحاق بدراستهم، مردفًا: "يأتي ذلك بناء على اعلان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردني بالأمس".

وطلبت الوزارة من الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية من ذوي التخصصات الأخرى، عدم التسجيل على هذا الرابط، بما يسهل من سفر زملائهم الذين يدرسون الطب والتخصصات التطبيقية والعملية الأخرى، علما بأنه سيتم التواصل والتنسيق مع الجهات الأردنية المختصة لتسهيل التحاق جميع الطلبة بدراستهم، وذلك وفقا للترتيبات والبروتوكولات المعتمدة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضافت أن باب التسجيل يفتح في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ويغلق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الخميس الموافق 8/10/2020.