المطربة "هايدى موسى": اختيارى للغناء أمام الرئيس للمرة الرابعة شرف لي

هايدى موسى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعيش المطربة هايدى موسى، انتعاشة فنية أصدرت خلالها أغنية "عيشها"، وشاركت بالغناء فى احتفالات القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر.

 وقالت هايدى لـ"عين" عن تلك المشاركة: "أنا فخورة للغناء أمام سيادة رئيس الجمهورية خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التى أقيمت أمس الأحد، واعتبر اختيارى للمرة الرابعة شرف لى، وأتوجه بالشكر للشئون المعنوية والقوات المسلحة على ثقتهم فى، والحمد لله كانت حفلة موفقة جدا قدمت فيها أغنية "كتب التاريخ" ألحان مصطفى جمال، وكلمات بوغة، وتوزيع جيزو، وشاركت فى أوبريت "هنبنيها" مع نجوم كبار، كلمات راؤول، وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، ويا رب تكون الأغانى عجبت الناس، وأن أكون أد الثقة دايما".

يذكر أن المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى، قالت فى تصريحات سابقة لـ"عين"، إنها انتهت من تسجيل وتصوير أغنيتها الجديدة "عيشها"، التى تتعاون فيها مع الشاعر أحمد راؤول، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وهى من ألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعر، وماستر توما.

وعن الأغنية قالت هايدى: الأغنية تحمل طابع التفاؤل والأمل والسعادة، كما تحمل العديد من المفاجآت، وأتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور.

من ناحية أخرى تشارك المطربة هايدى موسى فى مسلسل "طلقتك نفسى" مع عدد من الفنانين منهم: أحمد عصام وهاجر أحمد وأحمد شامى وميدو عادل ونانسى صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمى، ومن إخراج محمد النقلى وقصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحى، وانتهت هايدى من تصوير عدد كبير من مشاهدها. 

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالبا ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالبا الأولاد وهى "أنتِ طالق".

ويعد العمل الثانى لهايدى موسى بعد مشاركتها فى مسلسل "لأعلى سعر"، وهو دراما اجتماعية، من بطولة كل من: نيللى كريم، وزينة، أحمد فهمى، نبيل الحلفاوى، سلوى محمد على، سارة سلامة، رحمة حسن، أحمد مجدى، ونخبة من النجوم، من إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل.