رفح: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في مدينة حمد

كورونا قطاع غزة
حجم الخط

رفح - وكالة خبر

أعلنت لجنة الطوارئ العليا بمدينة حمد السكنية، مساء يوم الثلاثاء، عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في المدينة جنوب قطاع غزة.

وقالت اللجنة في تنويهٍ لها ورد "خبر"، إنه "بناءً على المعطيات الصحية الجديدة وظهور إصابتين جديدتين داخل مدينة حمد، ونظراً للتحذيرات التي أطلقتها وزارتي الصحة والداخلية، نهيب بسكان المدينة الالتزام باحتياطات وإجراءات السلامة والوقاية، وعدم التهاون مطلقاً خلال الفترة المقبلة وخاصة في ظل تقلبات الطقس والتي تؤثر على الصحة العامة وتساهم في زيادة الأمراض".

ودعت اللجنة سكان المدينة إلى تقليل الحركة إلا في الحالات الضرورية والطارئة، واتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة بشكل كامل؛ حرصاً على السلامة العامة، وننوه إلى ضرورة متابعة الأطفال وعدم خروجهم من المنازل خلال هذه الفترة، مؤكدةً على ضرورة الالتزام في ارتداء الكمامة، والتباعد الجسدي والمحافظة على النظافة الشخصية الدائمة.

كما أكدت على الجميع عند التحرك داخل المدينة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية والتقيد بحظر التجوال بعد الساعة الثامنة مساءً والالتزام بتعليمات الشرطة، داعية جميع السكان تخفيف الزيارات الاجتماعية خاصةً خارج المدينة إلا للضرورة القصوى.