يخدم أهداف الاحتلال

الجهاد الإسلامي: فض الاعتصام المتضامن مع الأسري يُؤكّد عدم مغادرة السلطة لمربع التنسيق الأمني

أمن السلطة يفض اعتصام الأسر برام الله
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء يوم الثلاثاء، الاعتداء على المعتصمين أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت الحركة في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "إنّ الأجهزة الأمنية أخرجت المعتصمين بالقوة، وقامت بسحل أسرى محررين، في الشارع أمام مقر اللجنة".

وتابع البيان: "إنّ ما أقدمت عليه أجهزة أمن السلطة في رام الله وجنين وطولكرم، يُؤكّد مُجدّداً على أنّها لم تُغادر مربع التنسيق الأمني الذي يخدم أهداف الاحتلال الصهيوني.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "خبر":

تستنكر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قيام أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بالاعتداء على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدن جنين ورام الله وطولكرم مساء الثلاثاء، وإخراجهم بالقوة  والاعتداء عليهم بالضرب والسحل لفض اعتصامهم الداعم للأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس.

وتؤكد حركة الجهاد الإسلامي إدانتها لهذا العمل الذي يتزامن مع دخول إضراب الأسير الأخرس يومه 80، ومع الإعلان عن تدهور خطير طرأ على صحته.

إن ما أقدمت عليه أجهزة أمن السلطة في رام الله وجنين وطولكرم، يؤكد مجددا أنها لم تغادر مربع التنسيق الأمني الذي يخدم أهداف الاحتلال الصهيوني، وأنها تتبادل الأدوار مع العدو في قمع أبناء شعبنا ومنعهم من الوقوف مع أسرانا ومساندتهم.