بالفيديو: الممثلة اللبنانية "جيسي عبدو" تنهار بالبكاء وتتحدث لأول وآخر مرة عن تجربة وفاة والدها الصعبة

جيسي عبدو
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عاشت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو مؤخرا فترة صعبة من حياتها، بسبب وفاة والدها بحريق ضخم نشب داخل منزل العائلة.
وقد روت جيسي القصة الكاملة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الدنيا علمتني".
وقالت: "كنت أشعر منذ حوالي الـ 3 أشهر ومنذ إغلاق المطارات بأن مصيبة ستحصل في بيروت، إلا أنني لم أكن أعلم أنها ستحصل مع أقرب شخص على قلبي".


وأشارت إلى انها كانت متواجدة خارج لبنان، ولم تتمكن من العودة إلاّ بعد أيام بسبب إجراءات إغلاق المطارات نتيجة تفشي فيروس كورونا، وتلقت الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفور علمها بالخبر، إتصلت بأقرب صديقة لها في بيروت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي أخبرتها أنها في طريقها إلى المنزل لمعرفة ما حصل.
وبعد عدة محاولات من أجل مجيئها إلى لبنان، وعند وصولها إلى المنزل، وجدته متفحّم، ولم يبق منه سوى الكرسي الذي كان يجلس عليه والدها، وآخر قميص إرتداه، وقالت:"هون خلصت الدني، هيدا أكبر كف أنا باكلوا بحياتي".
وفي الحلقة كشفت عن كيفية تخطيها لهذه المرحلة الصعبة، فقررت أن ترمم المنزل بعد أن فكرت في تركه، ولكنها إختارت المحافظة عليه لأنه منزل والدها الذي أحبه.
وتابعت قائلة: "علمتني الحياة أن لا تسمحوا لأحد أن يتدخل بحزنكم أو يحاكمكم لهذا السبب، فهذا الأب هو أبي أنا وهذه مصيبتي أنا، علمتني الحياة أن تشبعوا من أهلكم وأن يشبعوا هم أيضاً منكم، وكونوا سعداء في كل لحظة أنتم تعيشونها معهم".