الكلية الجامعية بغزة تصدر بيانًا مهمًا لطلبتها

الكلية الجامعية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، مساء يوم الجمعة، بيانًا مهمًا لطلبتها، يتعلق باستئناف الدراسة الأكاديمية.

وأعلنت في بيانها عن استئناف الدراسة الأكاديمية وجاهيًا في مقر الكلية الرئيس بغزة وفرع خانيونس، للمساقات العملية المصنفة c ومساقات الدبلوم المهني، اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

وحددت الشروط الواجب اتباعها من قبل الطلبة المتمثلة بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، وارتداء الكمامة، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، مشيرة إلى عدم حضور الطلبة ضمن المناطق المصنفة حمراء.

ودعت الطلبة لمراجعة صفحاتهم الإلكترونية للتعرف على تصنيف المساقات المسجلة ومواعيد المحاضرات، منوهة إلى أن يوم غد السبت هو يوم تهيئة للطلبة بحيث يتم إتاحة المجال لاستكمال التسجيل وتسديد الرسوم ومعرفة تصنيف المسافات المسجلة.

وفيما يلي تفاصيل البيان كاملة:

طلبتنا الأعزاء الحمد لله على سلامتكم ونتمنى لكم موفور الصحة والعافية، وبناء على توجيهات الجهات الحكومية المختصة فإننا نعلن عن استئناف العملية الأكاديمية وجاهيًا في مقر الكلية الرئيس بغزة وبفرع خان يونس للمساقات العملية المصنفة C ومساقات الدبلوم المهني، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 25 أكتوبر 2020. وفق المحددات الآتية:

ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية وارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

عدم حضور الطلبة ضمن المناطق المصنفة حمراء. وإننا ندعو أبناءنا الطلبة لمراجعة صفحاتهم الإلكترونية للتعرف على تصنيف المساقات المسجلة ومواعيد المحاضرات.

ملاحظة: يعتبر يوم السبت 24 أكتوبر 2020 هو يوم تهيئة للطلبة بحيث يتم إتاحة المجال لاستكمال التسجيل وتسديد الرسوم ومعرفة تصنيف المساقات المسجلة. تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح إدارة الكلية 23/10/2020.