شاهد: فيديو الفنانة الأردنية سوسن هارون يقودها للتحقيق

سوسن هارون
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت مصادر إعلامية فنية عربية، اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 فيديو الفنانة الأردنية سوسن هارون، حيث يعتبر السبب الرئيسي الذي دفع السلطات في الكويت إلى اعتقالها وإحالتها إلى التحقيق.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو تحت عنوان فضيحة الممثلة الأردنية سوسن هارون المقيمة في الكويت  مطالبين بالتحقيق معها وترحيلها بشكل عاجل إلى بلادها.

منذ عدة أسابيع، تقوم الجهات الأمنية والنيابة العامة في الكويت بحملة واسعة تستهدف الإعلاميين والفنانين المقيمين هناك، خاصة أولئك الذين لا يلتزمون بالقيم والعادات والتقاليد السائدة في المجتمع.

نفذت السلطات الرسمية في الكويت قرارها قبل أيام، حيث قام القاضي بترحيل الصحفية اللبنانية سازيدل إلى لبنان، بعد مقاطع فيديو غير أخلاقية نشرتها على حساباتها على منصات السوشيال ميديا.

وظهرت سوسن هارون في الفيديو وهي تسير في أحد شوارع الكويت دون أن ترتدي حمالة صدر تحت ملابسها الخارجية، ما أثار ردود فعل غاضبة من المواطنين والمشاهدين.

أفادت مصادر كويتية أن النيابة العامة قررت استمرار حبس سوسن هارون لمدة 21 يومًا على ذمة التحقيق، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية اضطرت إلى توقيفها لعدم تمكنها من التواصل معها عبر الهاتف.

وتابع ناشطون فيديو فضيحة سوسن هارون، مؤكدين ضرورة اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد كل المشاهير الذين يروجون لمثل هذه الأعمال غير العادية في الكويت والدول العربية.