تردد قناة ابو ظبي الرياضية 4 على القمر نايل سات

قناة ابو ظبي الرياضية 4
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 4 على القمر نايل سات وهي من القنوات التي يبحث عنها عدد كبير من عشاق الرياضة حيث تحرص على نقل جميع البطولات الرياضية مثل كرة القدم. وغيرها من الألعاب حيث تحاول إرضاء جميع الأذواق على الجانب الرياضي.

تتبع قناة أبو ظبي الرياضية 4 سلسلة من قنوات "OSN" المشفرة وحرصت على تقديم كل ما هو جديد في الجانب الرياضي حتى تمكنت من جذب عدد كبير من المعجبين والحصول على شهرة كبيرة في مختلف الدول العربية.

وتضم القناة استوديو تحليلي يقدمه نخبة من الصحفيين الرياضيين المحترفين في هذا المجال ولديهم معرفة كاملة بجميع المعلومات المتعلقة بالرياضة بما في ذلك كرة القدم والبطولات المحلية والدولية كذلك.

وهي إحدى مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية التي تضم 6 قنوات رياضية، من بينها قناتان تبث على الأقمار الصناعية مجانا (أبو ظبي الرياضية 1 - أبو ظبي الرياضية 2) وأربع قنوات مشفرة غير مجانية، وهي (أبو ظبي الرياضية 3 - أبو ظبي الرياضية 4 - أبو ظبي الرياضية 5 - أبو ظبي الرياضية 6).

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 4 على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11372 (H) 27500 – 2/3 HD

تحرص قناة أبوظبي الرياضية 4 على عرض وبث جميع المباريات المتعلقة بالبطولات المحلية والدوري الإنجليزي الممتاز كذلك تنقل الدوريات الإماراتية وجميع المباريات المتعلقة بدوري الخليج، كما استطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور، وأصبحت من أكثر القنوات تميزًا التي يشاهدها الكثيرون في مختلف دول الوطن العربي وخارجه أيضًا.

اهتمت أبو ظبي سبورت 4 بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية واستوديو تحليلي يقام بعد كل مباراة من خلال كبار المتخصصين في وسائل الإعلام والمحللين الرياضيين الذين لديهم تاريخ طويل في الرياضة، وخاصة كرة القدم، حيث تحظى بنسبة جمهور عالية، ويمكن التعرف على بعض البرامج والبطولات التي يتم عرضها على قناة أبو ظبي الرياضية الرابعة، لمعرفة مواعيد عرضها أيضًا.

تميزت قناة أبو ظبي 4 بأنها تعمل على تغطية العديد من المباريات المتعلقة بالدوريات الخليجية والإماراتية حيث تقدم محتوى رياضي مميز من القنوات الرياضية الأخرى وهذا ما يجعل مشاهديها رائعاً والبحث عن  التردد الذي تم تغييره من قبل إدارة القناة من أجل الحصول على تقنية ممتازة تحت إشراف فريق متميز قادر على تقديم الكثير من التحديثات.