وفاة تفجع الفنان الأردني داوود جلاجل

الفنان داوود جلاجل
حجم الخط

وكالة خبر

انتقلت إلى رحمة الله تعالى، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، والدة الفنان الأردني داود جلاجيل.

أفادت نقابة الفنانين الأردنيين في بيان صحفي، بوفاة والدة الفنان داود جلاجيل "أم داود"، موضحة أنه لن يقام بيت عزاء، وأنه سيتم إرضاء العزاء عبر الهاتف.

ونعت نقابة الفنانين الأردنيين بوالدة جلاجل، وقالت إنه لن يكون هناك بيت عزاء، ولن يتم تقديم العزاء إلا عبر الهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن التعازي تقبل عبر المكالمات الهاتفية ووسائل التواصل الاجتماعي، أو الاتصال عبر رقم الهاتف التالي: 0795655846.

وفي نفس السياق، تداولت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة الفنان الأردني داود جلاجيل المولود في سلوان بالقدس، عن 73 عامًا.

وتابع مراسل "خبر"، مدى صحة الخبر عن وفاة الفنان دافيد جلاجل ، حيث اتضح أنه غير دقيق تمامًا، وأن الممثل يعيش بصحة جيدة، لكن لديه حالة وفاة في عائلته.

يشار إلى أن داود جلاجيل فنان أردني من مواليد 2 فبراير 1947، من أوائل من شاركوا في الدراما الأردنية على الساحة العربية، حيث بدأ الظهور لأول مرة من خلال مسلسل الرمح والصخرة.

الممثل الأردني داود جلاجيل نجم معروف، وهو فنان له العديد من الأعمال الفنية المحلية والعربية المشتركة، وله عشرات المسرحيات والعديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية. فنانة مميزة بكل أدوارها، تتميز بحضورها وقبولها من الجمهور.

ويعتبر من جيل الفنانين الأردنيين الذين ساهموا في انتشار الأعمال الدرامية الأردنية على الساحة العربية، ولا يزال يقدم الكثير من عطائه رغم كل الظروف التي ابتلي بها الفن الأردني نتيجة ظروف سياسية، ومع ذلك كان قادرًا على التواجد محليًا وعربيًا ،