تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع بعد اصابته بفيروس كورونا

الفنان علي المدفع.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

طمأن طارق المدفع، نجل الفنان السعودي القدير علي المدفع، الجمهور والمجتمع الفني على حالة والده الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، قبل نحو 10 أيام.

وكشف طارق المدفع تفاصيل إصابة والده الفنان علي المدفع بفيروس كورونا وآخر التطورات في حالته الصحية، بعد نقله للعناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض.

وأوضح أن حالته الصحية مستقرة حيث تجاوز والده مرحلة الخطر، جاء ذلك عبر اتصال هاتفي معه مع برنامج 120 على قناة الإخبارية.

وأكد طارق نجل الفنان علي المدفع، أن والده ليس مصابًا بأمراض مزمنة، بل إنه الوحيد من بين أفراد الأسرة المصابين بفيروس كورونا.

وحول كيفية إصابة المدفع بفيروس كورونا، قال طارق المدفع إنهم فوجئوا بموقع الإصابة، خاصة أن والده لم تظهر عليه أي أعراض قبل يومين أو ثلاثة أيام من تاريخ الإصابة.

 وأشار إلى إصابة والده بمرض ارتفعت درجة الحرارة واتصل بسيارة الإسعاف حيث تم نقله إلى المستشفى للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونوه ابن علي المدفع إلى أن والده كان أول إصابة في المنزل بهذا الفيروس ولم يكن هناك مصابين آخرين، مؤكدًا أن جميع أفراد الأسرة يتبعون الإجراءات الاحترازية اللازمة منذ ظهور المرض بشكل عام حتى إصابة والده. .

وأوضح طارق علي المدفع أن هاتف والده لم يتوقف عن استقبال المكالمات من داخل وخارج المملكة للاطمئنان عليه وعلى صحته.

والفنان علي المدفع من الأسماء الكبيرة والبارزة في المجتمع السعودي والخليجي المعروف بتجسيد الأدوار الكوميدية والشعبية، حيث تألق نجمه منذ السبعينيات في برنامجه الذي لا يزال يعرض حتى الآن تحت اسم "صور مسموعة" كما يذاع على راديو الرياض.