تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات

قناة طيور الجنة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات وعرب سات بدر وهي قناة عربية أردنية متخصصة في عرض برامج الأطفال وأغاني الأطفال التي تُذاع على مدار اليوم بدون تشفير أو اشتراك شهري، وهي قناة مجانية بالكامل تعرض كل ما يتعلق بالأطفال من برامج وأغاني عربية مميزة على مدار اليوم 24 ساعة.

تعمل طيور الجنة على نشر الوعي الثقافي المناسب للأطفال من خلال نشر تعاليم الحياة وتعليمهم الأكاديمي من خلال البرامج التي تقدمها طوال اليوم بشكل مستمر دون توقف البث على قمر نايل سات، وتحرص قناة طيور الجنة الفضائية دائمًا لتوفير المحتوى التعليمي المناسب مع عادات وتقاليد المجتمع العربية وتعاليم الدين الإسلامي.

تم تغيير تردد قناة طيور الجنة إلى تردد جديد لضمان عرض برامجها بشكل نقي وجيد من خلال ترددها الجديد لزيادة قوة إشارة البث للاستمتاع بمشاهدة جيدة على مدار اليوم 24 ساعات دون توقف البث من خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بك، من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على تفاصيل تردد طيور الجنة الجديد.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 1/2 SD
عرب سات 11310 (V) 30000 – 2/3 SD

انطلقت قناة طيور الجنة الفضائية عام 2008 من عمان، الأردن، وهي تابعة لخالد مقداد. وحققت قناة Toyor Al Janah التركية أعلى نسبة مشاهدة، وذلك لتميزها في تقديم برامجها وأغانيها للأطفال بشكل يجذب انتباه الطفل إليهم، من خلال أغاني تمثيلية يؤديها مجموعة من أطفال عائلة المقداد.

تحرص قناة Toyor Al Janah على تقديم محتواها الإعلامي بشكل عائلي، حيث تظهر العلاقات بين الأطفال والآباء والأطفال وأصدقائهم. عرضت القناة مؤخراً مجموعة من برامج الأطفال ومن أهم أهداف القناة والمقيمين فيها نشر الوعي الثقافي وفق تقاليد وعادات المجتمع العربي وتعاليم الدين الإسلامي أثناء ما تشاهدونه. على شاشته.