وجه رسالة للمستثمرين

اتحاد المقاولين بغزة يثمن اتفاق سلطة الطاقة وأصحاب المولدات الكهربائية

اتحاد المقاولين بغزة يعبر عن موقفه إزاء اتفاق سلطة الطاقة وأصحاب المولدات
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ثمن اتحاد المقاولين في قطاع غزة اليوم الإثنين، اتفاق سلطة الطاقة وأصحاب المولدات الكهربائية، مؤكداً على أن أي حراك له يأتي ضمن دور القطاع الخاص، ويحتكم للمصلحة العامة ومصلحة المواطنين، باعتباره دافع أساسي.

وقال في تصريح صحفي: "يعبر بشكل مهني عن حقوق ومصالح المقاولين وشركاتهم في مواجهة التحديات القاهرة التي فتكت بقدرة قطاع الانشاءات وسط تخلي الأطراف الواضح، وهضم حقوق موثقة في بيئة سياسة واقتصادية قاتلة للصمود والتنمية".

وتابع: "لن نكون خارج أي اجماع أو توافق وطني تقرره الجهات الحكومية والأطراف المعنية بما يخدم أبناء شعبنا، مردفًا أن مصلحة المواطنين مقدمة على المصالح الخاصة، ويجب أن تنصب جهود الجهاز الحكومي على خدمة المواطنين باعتبارها أولوية تامة.

ونوه اتحاد المقاولين، إلى أن أبوابه مفتوحة للجميع لمناقشة قضايا القطاع الخاص، بما يحقق المنفعة العامة، ولن يتخلى الاتحاد عن دوره في المساهمة الوطنية وتحقيق مصالح القطاع الخاص والدفاع عن حقوق المقاولين وفتح أفاق جديدة تعزز صمودهم واستثماراتهم.

ودعا الاتحاد كافة المستثمرين للاستثمار في الطاقة البديلة بوصفها استثمار المستقبل، الذي يتجه له العالم ويتناسب مع حاجاتنا وظروفنا بشكل كبير.