شاهد: "خناقة" الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي بمهرجان الجونة

محمد فراج وخطيبته.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حدثت أزمة جديدة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة  بعد "خناقة" الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي على السجادة الحمراء.

علمت مصادر فنية أن محمد فراج انفعل على خطيبته بسنت شوقي، بسبب تأخرها، مما أدى إلى عدم وجود مقاعد لها في العرض الخاص لفيلم "الصبي" للمخرج تشارلي شابلن.

كما فوجئ ضيوف المهرجان بعلامات الغضب التي ظهرت على "فرج" و "بسنت" أثناء تواجدهم على "السجادة الحمراء"، وكانوا يسيرون بمفردهم، لكن مصوري الفضائيات طلبوا منهم الوقوف لبضع دقائق لأخذ مجموعة من الصور لكن "فراج" رفض.

دخلت بسنت حالة من الغضب، ما دفعها إلى إسقاط هاتفها على الأرض، وحاول فرج تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما التقطه من الأرض ودخلا معًا لمشاهدة فيلم.

محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي.jpg
 

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباءً تفيد بحدوث خناقة بين الفنانة بسنت شوقي وخطيبها الفنان محمد فراج، على السجادة الحمراء بالجونة.

من جهتها، حرصت بسنت شوقي على نفي هذه الشائعات، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على فيسبوك، وظهرت في الصورة برفقة فرج من جلسة تصوير افتتاح المهرجان، مبينة عدم وجود خلافات.

كان الفنان محمد فراج ، قال إن تصوير فيلمه "الصندوق الأسود" انتهى منذ ديسمبر الماضي، وتم تأجيل عرضه بسبب فيروس كورونا، لكن الشركة المنتجة قررت إطلاقه الأربعاء 28 أكتوبر.

وأضاف "فراج"، في حديث لقناة "أون" الفضائية، على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، أن الفيلم يحتوي على جريمة وأكشن وغموض، مشيرًا إلى أنه بطولة منى زكي ومصطفى خاطر.

وعن دوره في مسلسل "الاختيار 2"، قال إنه حتى الآن لا يعرف دوره، وكل ما حدث أنه تواصل مع المخرج بيتر ميمي، وتحدثا عن وجوده في العمل.

أما الفنانة بسنت شوقي خطيبة محمد فراج، فأشارت إلى أن مكان إقامة المهرجان هذا العام جديد، وأن الحضور حريصون على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأشارت إلى أنه لا يزال أمامها طريق طويل في الفن، وما زالت في بدايتها، وهي تحب الكوميديا​، وتريد المشاركة في العديد من الأعمال الكوميدية.