تردد قناة السومرية hd على القمر نايل سات

قناة السومرية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة السومرية hd على القمر نايل سات، وهي قناة فضائية عراقية متنوعة ذات وجهة إخبارية تبث العديد من البرامج التلفزيونية وتسعى من خلال برامجها ونشراتها الإخبارية إلى نشر مفاهيم الديمقراطية والحرية والانفتاح السياسي والاقتصادي على العالم، تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف أو تشفير وتغطي الدول العربية والشرق الأوسط وجنوب أوروبا، إيران وقبرص.

قناة السومرية هي شبكة تلفزيونية عراقية مستقلة تأسست في سبتمبر 2004، تتبنى قناة معتدلًا لعراق واحد يقف على مسافة واحدة من جميع أطياف الشعب العراقي المتنوع ويعتبر هذا التنوع الطريق نحو التعايش السلمي والاعتراف بالآخرين، وتضم مكتبة القناة عددًا كبيرًا من البرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية والمسابقات الحية والمباشرة التي يقدمها فريق من الشباب العراقي، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية التي يتم تمثيلها وإخراجها وإنتاجها بواسطة طاقات عراقية مؤهلة.

نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة السومرية نيوز الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب وهو قريب جدًا من نايل سات عند 7.0 درجة غربا مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة القنوات بالنسبة للمتلقي هو السومرية وإليكم التفاصيل.

تردد قناة السومرية hd على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12360 (V) 27500 – 5/6 SD

تسعى القناة إلى دعم التوجهات الوطنية في بناء الدولة العراقية على أسس ديمقراطية وعقلانية تلبي تطلعات واحتياجات المجتمع المدني، يمثل شعارها "نشر الحياة" تجسيدًا واضحًا وعمليًا لكل مفاهيم السلام والتفاؤل والازدهار، وهذا هو آخر تردد للقناة ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة. قناة السومرية العراقية على الأقمار الصناعية.