تردد قناة رؤيا الاردنية الجديد الناقلة لمسلسل الهيبة الجزء الرابع

الهيبة الجزء الرابع
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة رؤيا الاردنية الجديد الناقلة لمسلسل الهيبة الجزء الرابع  حيث قدمت رؤيا دراما على الشاشة وموقعها الإلكتروني وقناتها الرسمية عبر اليوتيوب، مسلسل الهيبة الحلقة الأولى والثانية والثالثة، بطولة الممثل اللبناني تيم حسن، الذي يؤدي دور شخصية "جبل شيخ الجبل".

يشار إلى أن رؤية قناة أردنية متنوعة تعرض العديد من البرامج الحوارية المتميزة على شاشتها، تبث القناة محتواها التلفزيوني على مدار 24 ساعة يوميا بدون تشفير مجانًا.

وقناة رؤيا الفضائية هي الأكثر مشاهدة على القنوات الفضائية الأردنية لمواضيعها المفيدة للمجتمع لكافة الأعمار، حيث تقدم برامجها. في مجالات الثقافة والتنوع والأخبار ، بكل احترافية وتميز.

وهي قناة لجميع الأردنيين من داخل مجموعة الصايغ الإعلامية للقنوات الفضائية، تضم القناة العديد من البرامج المختلفة في مختلف المجالات.

تردد قناة رؤيا الاردنية الجديد الناقلة لمسلسل الهيبة الجزء الرابع

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Ro´ya

تعتبر قناة رؤيا الفضائية من القنوات الحديثة نسبيًا، لذلك تم بث القناة على الأقمار الصناعية في عام 2011 وذلك منذ وقت ليس ببعيد.

تهدف القناة إلى نشر الوعي الثقافي بكل حيادية لدى الشعب الأردني وإعلامه بالعالم من خلال برامجها المختلفة ومزودي البرامج المتميزين في تقديم المحتوى بطريقة تصل إلى المشاهد بسهولة ويسر.

وتواكب القناة العالم الخارجي ما يشهده من انفتاح ولكن مع الحفاظ على القيم العربية والعادات الأردنية وعدم التخلي عنها.

لمشاهدة قناة رؤيا الاردنية بث مباشر اون لاين عبر الموقع الرسمي للقناة على الانترنت يمكنك مشاهدة بث قناة رؤيا لايف من هنا والاستمتاع بمتابعة جميع البرامج والمسلسلات والأخبار المختلفة في اي وقت وفي أي مكان على شبكة الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.