شاهد: درس على الهواء من عمان الثقافية بث مباشر

عمان الثقافية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

درس على الهواء من عمان الثقافية بث مباشر حيث أصبح تلفزيون عمان باستمرار تحت أنظار المشاهدين عبر القنوات الفضائية، من خلال تقديم كل ما هو جديد في برامجه المتنوعة، حيث يترجم رؤيته وأهدافه إلى نظام برمجي إلى قوالب إعلامية، يخاطب جميع فئات المجتمع العماني والعربي، بمختلف فئاتهم في المراحل والطوائف.

درس على الهواء من عمان الثقافية بث مباشر من هنــا

حلقت القناة في سماء الإعلام الحر، من خلال تقديم محتوى هادف ومحترم، تلتزم فيه بمبادئ الإعلام العربي، لإرضاء الذوق العام وتعزيز قدرتها التنافسية مع القنوات الأخرى التي تحاول تقديم محتوى قريب من المحتوى المقدم من القناة، يقدم التلفزيون العماني يومياً وجبة غنية من نظام البرامج المتكامل، كل يوم على مدار 24 ساعة.

وتبث القناة العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة في مختلف مجالات الحياة، كما تمثل منزل الأسرة العماني والعربي لجميع أفراد الأسرة، كما تغطي مختلف المناسبات والمناسبات العمانية على المستوى الوطني والديني والاقتصادي والاجتماعي، حيث تنقل عبر نشراتها أهم الأحداث والأخبار العمانية والعربية والدولية.

أقدم القنوات الفضائية العمانية التي تمثل التلفزيون الرسمي لسلطنة عمان، بدأت القناة رحلتها إلى النور في السابع عشر من نوفمبر 1974 في العاصمة مسقط، ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن اتسمت القناة بالتطور المستمر بحسب مع متغيرات العصر والتكنولوجيا الحديثة، ويتم تحديث خطة البرنامج سنويًا لمواكبة المتغيرات على الساحة المحلية والعالمية.

كانت القناة شاشة لبث الإعلانات الحكومية والفعاليات الرسمية والقرارات الوزارية والبرامج التعليمية وغيرها من البرامج التي تخلد التراث العماني القديم وتنقل المعالم السياحية والتاريخية العمانية.