اخبار نشوى مصطفى اليوم بعد إصابتها بفيروس كورونا

نشوى مصطفى.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى جيدة جدًا وتتحسن باستمرار وتتلقى الخدمة الطبية على أكمل وجه. 

ونفى مجاهد ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة نشوى مصطفى، داعيًا المواطنين إلى الحصول على معلومات من مصادرها الرسمية.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن تطورات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تعاني من آلام شديدة نتيجة الإصابة بها.

وقالت في اتصال هاتفي على القناة الأولى المصرية، إنها علمت بإصابتها الثلاثاء الماضي، بعد أن شعرت بأعراض يوم الخميس السابق، بعد أن اعتقدت أنها مصابة بالإنفلونزا.

انتشرت شائعات عن وفاة الفنانة نشوى مصطفى بعد إصابة الفنانة بفيروس كورونا قبل عدة أيام وتدهور صحتها، ما أدى إلى نقلها إلى أحد مستشفيات منطقة العجوزة.

يبدو أن صحة الفنانة نشوى مصطفى فتحت الباب أمام الشائعات بقيام اللجان الإلكترونية بنشر مثل هذه الشائعات التي أغضبت نقابة المهن التمثيلية وجميع محبي نشوى مصطفى.

يُشار إلى أن بعض الفنانين المشاركين في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم على ساحل البحر الأحمر في مصر، أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا.

وتضمن المهرجان الذي اختتم فعالياته قبل أسبوع عددًا من الحفلات التي كانت تقام بشكل يومي، بحضور أعداد كبيرة من المشاركين.