القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم للدوري الالماني

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم للدوري الالماني التي ستقام على سيجنال إيدونا بارك في مباريات الدور السابع بالدوري الألماني.

يشار إلى أن أقوى مباريات الموسم في الدوري الألماني عندما يستضيف بوروسيا دورتموند منافسه بايرن ميونيخ، وفي هذه السطور نقدم لكم موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقناة الناقلة.

واصل قطار بايرن ميونخ الألماني دهس منافسيه في دوري أبطال أوروبا بعد أن اجتاح النمساوي سالزبورج (2-6) يوم الثلاثاء في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، دخل بطل أوروبا الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، رغم تأخره في التسجيل منذ الدقيقة الرابعة بهدف للمهاجم الألماني ميرجم بريشا.

لكن البطل الألماني رد بهدفين أولاً في الدقيقة 21 بالتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، ثم المدافع راسموس كريستنسن بالخطأ في مرماه قبل دقيقة من نهاية الشوط.

لكن في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 66 أعاد الياباني ماسايا أوكيغاوا أصحاب الأرض للمباراة بالتعادل، ورد المنتخب البافاري بعنف بعد ذلك وبأربعة أهداف أخرى وقعها جيروم بواتينج (79 عاما) والنجم ليروي ساني.

(ق83)، ثم ليفاندوفسكي مجددا (ق88)، وأخيرا الفرنسي لوكاس هرنانديز (ق90+2).

مع هذا الفوز الواسع، يواصل حامل اللقب لعب نغمة الانتصارات في المجموعة للجولة الثالثة على التوالي.

تقام مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة ، 17:30 بتوقيت جرينتش في سيجنال إيدونا بارك ، معقل بوروسيا دورتموند.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم للدوري الالماني

تُذاع مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني على قناة بي إن سبورتس FRHD1.