شاهد: رد فعل مرتضى منصور بعد خسارته انتخابات ميت غمر

مرتضى منصور.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

رد فعل مرتضى منصور بعد خسارته انتخابات ميت غمر حيث انشغل المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة نتائج الانتخابات البرلمانية الجارية في البلاد، حيث وجهوا اهتمامًا خاصًا بمديرية ميت غمر الواقعة بمحافظة الدقهلية، والتي خسرها المرشح مرتضى منصور.

وحظي مرتضى منصور بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر، تزامنًا مع إعلان نتائج الانتخابات في مدينته مسقط رأسه بمنطقة الدلتا المصرية.

رد فعل مرتضى منصور بعد خسارته انتخابات ميت غمر

وغرد منصور معلنا تفوقه على منافسيه واحتلاله المركز الأول.

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية مطلع الشهر الماضي إقالة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من منصبه لمدة أربع سنوات، وسط جدل حول إمكانية مثوله أمام التحقيق بسبب حصانته البرلمانية.

وهذا ما أثار سعادة نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا خسارته المنصب النيابي والحصانة التي تأتي معه بمثابة "انتصار" للقانون، معربين عن أملهم في محاكمة عادلة.

وفي سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكشف أشرف صبحي على هامش جلسة مع لاعبي المنتخب الأولمبي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخمسية، أن استاد القاهرة جاهز لاستضافة المباراة، مع مراعاة كافة الاحترازات..

الجدير بالذكر أن ملعب الجيش ببرج العرب كان مقررًا لاستضافة اللقاء، لكن الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة وتحديداً في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، هدد بإقامة المباراة في موعدها، نظرًا لأن تعرضت مدينة الإسكندرية في تلك الفترة، والتي تعتبر من أصعب المراحل التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

وفي السياق ذاته، قرر المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، إسناد مهمة قيادة التدريبات، التي ستستأنف الأربعاء المقبل ، إلى مساعده مدحت عبد الهادي، بعد أن استغل المدرب البرتغالي فترة التوقف الدولي. السفر إلى بلاده بعد أن نجح في قيادة الفريق للتأهل إلى الدور النهائي. بطل أفريقيا بعد التغلب على الأمل المغربي في نصف النهاية.

ومن المقرر أن يعود باتشيكو إلى القاهرة، السبت المقبل، لتولي مهمة قيادة تدريب الفريق مرة أخرى، حيث يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام نادي مصر، المقرر لها 21 نوفمبر، ضمن ربع نهائي كأس مصر التي تسعى خلالها للفوز من أجل استكمال المنافسة على اللقب المحلي.

يستعد الزمالك حاليا لخوض مباراته أمام نادي مصر، في كأس مصر، قبل أن يلعب مباراته المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الأبيض لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف لهدف واحد.