أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

شركة مياه الشرب والصرف الصحي.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تم الاعلان عن أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في مصر، والذين تقدموا لهذه الوظائف عبر الموقع خلال الفترة الماضية.

وقالت إنه تم الإعلان عن نتائج مسابقة الشركة رقم 1 لعام 2020 لشغل منصب فني تشغيل وأمين مخزن وفني معمل، داعية من تنطبق عليهم الشروط إلى المتابعة على موقع الشركة ومتابعة الباقي. من إجراءات المنافسة.

وأضافت أنه "بالنسبة لمن لا تنطبق عليهم الشروط، سيتم فتح باب التظلمات على موقع الشركة في الفترة من 11/11/2020 إلى 11/13/2020".

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من هنا

كانت شركة مياه سوهاج قد شغلت عددًا من الوظائف منذ عدة أشهر، حيث تضمنت في ذلك الوقت (وظيفة فنية وأمين مخزن)، بعد تلقي طلبات عبر موقع الشركة على الإنترنت.

عند قبول طلبات التوظيف، تؤكد الشركة على ضرورة إرفاق بطاقة الهوية الوطنية (الأمامية والخلفية) وشهادة التأهيل الأكاديمي (الأمامية والخلفية) وشهادة الخدمة العسكرية وشهادة التأهيل (إن وجدت لذوي الاحتياجات الخاصة) .

يمكن للراغبين في التقدم لوظائف شركة مياه سوهاج في المستقبل الانتقال إلى موقع الشركة على الويب وإدخال الرقم الوطني لمقدم الطلب وتحميل الأوراق المذكورة أعلاه في كل عمود على حدة.

يجب على مقدم الطلب تقديم الأوراق المذكورة بوضوح، حيث لن يلتفت إلى أي أوراق مقدمة باليد أو بالبريد، وفي حالة تقديم أوراق غير صحيحة أو غير كاملة يعتبر طلب الوظيفة كما لو لم يكن كذلك.