شاهد: الفنانة عائشة عطية تفجر مفاجأة بشأن حملها

الفنانة عائشة عطية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

في مفاجأة صدمت الرأي العام العربي، أعلنت الممثلة التونسية عائشة عطية حملها بالشهر الرابع خارج إطار الزواج، وذلك عقب نشرها لمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، ظهرت فيه ببطن منتفخ.

وقالت أنها وقعت بحب رجل وعدها بالزواج، ثم تركها بعد أن علم بخبر حملها منه.

عائشة.JPG
 

 

فجر خبر حملها مواقع التواصل الاجتماعي فيما انقسم الجمهور بين مهاجم بشدة لعدم احترامها لعادات وتقاليد المجتمع التونسي والعربي، وبين متعاطف مع قصتها يرى أن ما فعلتها لا يخرج عن إطار الحرية الشخصية، لتعيد الفنانة التونسية بذلك قضية الأمهات العازبات في تونس للجدل مرة أخرى.

عائشة عطية ممثلة ومغنية تونسية من مواليد 1991، اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي "ناعورة الهواء".

وتعتبر الممثلة التونسية عائشة إحدى خريجات المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج عام 2013. كما اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي ناعورة الهواء والمسلسل التلفزيوني نوارة الهوا.

شاركت عائشة عطية في فيلم قصير بعنوان "أنا عائشة" عام 2016 ، كما شاركت في الفيلم المصري "بسلامتو" 2017 والفيلم الجزائري "العربي بن مهدي".

واشتهرت عائشة عطية بصورها الجريئة، ولديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على "انستجرام".

كما شاركت عائشة، فى المسرحية التونسية "زنقة النساء" وسيت كوم "سكول، صحبة غير درجين، مروب بين"، ومسلسلات نجوم الليل، وردة وكتاب، كما شاركت فى الفيلم القصير "أنا عائشة" والفيلم المصرى "بسلامتو" والفيلم الجزائرى "العربى بن مهيدى".