بالفيديو : بسمة تعلن شفائها من فيروس كورونا

الفنانة بسمة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة بسمة، نتيجة التحليل الجديد الذي خضعت له، بعد مرور فترة على إصابتها بفيروس كورونا حيث خضوعت لمسحة طبية مجددًا.

وأعلنت بسمة، شفائها من فيروس "كورونا"، بعد إعلانها الأسبوع الماضي إصابتها، وذلك عقب عودتها من حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة. 

وأشارت بسمة، إلى نتيجة التحليل جاءت سلبية، وتوجهت بالشكر إلى كل من ساندها في هذه الفترة حتى تعافت من "كوفيد 19".

شاركت بسمة، متابعيها بصورة من نسخة المسحة الثانية التي أجرتها للكشف عن فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بـ"إنستجرم". 

وعلقت بسمة على نتيجة لتحليل، قائلة: "الحمدلله النتيجة اتحولت لسلبية ألف شكر لك يا رب، شكرًا جزيلًا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا".

وأضافت: "لكن أكبر شكر لأمي الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من أول يوم لحد هذه اللحظة". 

واختتمت قائلة: "يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمدلله".

bb(1).jpg
 

وكانت صرحت بسمة من قبل  تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، قائلة:" درس والواحد اتعلمه".

وتابعت بسمة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة " الاولي"،: "مش بلوم حد غير نفسي لإني لم ألتزم وأهملت في إرتداء الكمامة ".

وتابعت:"لا أستطيع أن أحدد الإصابة جاءت من مهرجان الجونة أم لا، ولكن مفروض احنا ناس كبيرة مش عيال صغيرة، مضيفة:" من شهر 3 والجميع يحذر ولكن ما حدث استهانة بالفيروس".

6(1125).jpg
 

وعن تطورات حالتها الصحية، قالت بسمة في مداخلة هاتفية، عبر برنامج "الحكاية"، بفضائية "mbc" مصر، أن الأعراض التي تعاني منها بسبب إصابتها بالفيروس المستجد بسيطة وغير قوية.

وأوضحت أنها فقدت حاسة الشم وتعاني من بعض الآلام في الظهر والتي اعتقدت في بداية الأمر أنها بسبب الحذاء العالي، لافتة إلى أنها لا تشعر بأي سوء دون الذي ذكرته وتأخذ أدويتها بانتظام والتي تجعلها تنام كثيرًا.

وكانت أكدت الفنانة بسمة أخبار إصابتها بفيروس كورونا منذ يومين، حيث قالت عبر حسابها بـ"فيسبوك"، أنها عزلت نفسها منذ أسبوع بعد إيجابية تحليلها، موضحة أنها لم تعان من أي أعراض.

وذكرت: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية، والحمدلله تقريبًا مفيش أعراض، وأول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".

وأوضحت أنها لم تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعلنت لكل المحيطين بها: "مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليًا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة، بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا، باذن الله قريب جدًا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرًا للجميع".
 

 

يذكر أن، عدد من النجوم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم من مدينة الجونة بعد حضورهم لفعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ومنهم: " سارة عبد الرحمن، زينب غريب، ريم العدل، سلمى أبو ضيف، ومطرب الراب ويجز".