هذا ما جاء فيها!

صحيفة تكشف عن رسالة تحذير نقلتها المقاومة للاحتلال عبر وسطاء

الضبط الميداني
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت صحيفة "القدس" المحلية، مساء يوم الأربعاء، عن رسالة تحذير نقلتها المقاومة الفلسطينية في غزة للاحتلال الإسرائيلي.

وذكر مصدر قيادي في أحد فصائل المقاومة أن المقاومة نقلت رسالة تحذير عبر عدة وسطاء، من أن تقدم قوات الاحتلال على أي عملية اغتيال غادرة بحق أي من قادة الأجنحة العسكرية للفصائل.

وأشار المصدر في حديث لصحيفة "القدس" المحلية، إلى أن المقاومة اعتبرت لغة التصعيد الإسرائيلية وما صاحبها من خطوات ميدانية في الأيام الأخيرة، واختلاق الذرائع بحجة أن المقاومة ستنفذ سلسلة عمليات يوم غد الخميس أو غيره، إنما تأتي في إطار محاولات الاحتلال لتنفيذ عملية اغتيال غادرة بحق أحد قادة المقاومة.

وأوضح المصدر، أن المقاومة متنبهة لما يجري من محاولات إسرائيلية لإشعال الأوضاع في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن رسائل نقلت للوسيط المصري وكذلك لوسطاء آخرين تحذر من أن أي عملية غادرة من قبل الاحتلال ستقابل برد موحد من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وبيّن المصدر، أن المقاومة على أهبة الاستعداد للرد على أي محاولات غادرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المقاومة لن تصمت طويلًا على المحاولات الإسرائيلية للتهرب من تنفيذ التفاهمات المتفق عليه مؤخرًا بوساطة قطر.

وأشار المصدر إلى أن الاحتلال لا زال يراوغ في تنفيذ ما تم التفاهم بشأنه ويستغل صمت المقاومة لمواصلة سياسته الرامية لإبقاء غزة تحت الحصار، مؤكدًا على أن المقاومة لن تصبر طويلًا على هذه السياسة الهادفة لتركيع الشعب الفلسطيني.

ويأتي ذلك في وقت نشرت فيه وسائل إعلام عبرية، العديد من التقارير حول نشر بطاريات القبة الحديدية في مستوطنات غلاف غزة، وزيادة حالة التأهب والاستنفار، وتغيير مسار حركة الطيران في مطار "اللد - بن غوريون" في تل أبيب خشية من تصعيد عسكري من غزة.