تردد قناة الشرق بلومبيرغ الجديدة على القمر نايل سات

قناة الشرق بلومبيرغ.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة الشرق بلومبيرغ الجديدة على القمر نايل سات حيث انطلقت القناة اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، عبر القمر الصناعي نايل سات، بعد شهور من الاستعدادات خلال جائحة كورونا.

تعتبر قناة الشرق بلومبرج إحدى قنوات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق التي تعنى بقضايا الأخبار الاقتصادية في الوطن العربي.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ الجديدة على القمر نايل سات

القمر : نايل سات.

التردد : 11804 H.

fer : 27500 – 5/6.

القمر : هوت بيرد.

التردد : 11137 H.

fer : 27500 – 3/4.

بدأت القناة المعروفة باسم "الشرق بلومبرج" بثها التلفزيوني اليوم لأول مرة، معلنة عن برنامج متنوع يقدمه مجموعة من المذيعين ذوي الخبرة أبرزهم باسم يوسف الذي يعود إلى الشاشات العربية عبر "الشرق" إلى جانب زينة اليازجي ومعتز الدمرداش ورشا الخطيب وسعد زغلول وغيرهم.

وقالت المجموعة في بيان لها إن قناة "الشرق" ستركز على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية ليطلع الجمهور العربي على مستجدات الاقتصاد العالمي فور حدوثها بتحليلات كاملة ومتعمقة. مواكبة التطورات.

من المرجح أن تصبح القناة التي تتخذ من دبي مقراً لها منافساً رئيسياً في سوق الإعلام في العالم العربي.

يشار إلى أنه تم ترشيح عدد كبير من الإعلاميين وقتها ليكونوا ضمن فريق عمل الشبكة  حيث تم نشر قائمة بأهم الشواغر في بلومبرج، كما تضمنت القائمة أبرز الأسماء المرشحة للعمل. من الصحفيين والمذيعين والمحللين والإداريين الذين تم ترشيحهم ليكونوا جزءًا من فرق العمل الضخمة للشبكة، وكذلك الآلية التي ستختار الشبكة من خلالها كوادرها البشرية وطرق الاتصال.