السعودية: تفاصيل قرار تعديل نظام خدمة الافراد الجديد

تعديل نظام خدمة الافراد الجديد.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

شغل تفاصيل قرار تعديل نظام خدمة الافراد الجديد بالمملكة العربية السعودية، الكثير من المواطنين، وأصبحت هذه القرارات حديثا للأفراد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية.

فما هي تفاصيل قرار تعديل نظام خدمة الافراد الجديد 1442/2020 ؟

بعد أن أصبح طلب تعديل نظام خدمة الأفراد مطلباً للكثير من السعوديين، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود مساء الثلاثاء أمراً ملكياً عاجلاً بخصوص الضباط العساكر السعوديين الذين يعملون في الجيش والشرطة السعودية.

أقر مجلس الوزراء السعودي قراراً جديداً بشأن الموافقة على بعض قوانين نظام خدمة الأفراد والضباط في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، بجانب مجموعة من القرارات الجديدة التي صدق عليها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين خلال اجتماعه الأخير.

وقد تم الإعلان عن مجموعة جديدة من القوانين التي سيجري تطبيقها خلال الفترة المقبلة وأهمها:

- الاستمرار في الإجراءات الاحترازية التي تخص إصابة فيروس كورونا المستجد على مدار الأيام المقبلة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تجنب حدوث تزايد في أعداد إصابات المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

- استمرار جهود المملكة العربية السعودية في تتبع نشاطات الشبكات الإجرامية، خاصة تلك التي تقوم بتهريب المواد المخدرة إلى داخل الأراضي السعودية خلال الشهور القليلة المقبلة.