شاهد: انغام تكشف عن "مزح" من ألبوم 2020

أنغام.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت أغنية "مزح" من ألبوم 2020 ضجة واسعة، حيث اعتمدت الفنانة أنغام إطلالة جديدة في البوستر بشعر قصير، بفستان أبيض أقرب في تصميمه إلى العباءة الخليجية، لكنها تركت الكثير من التفاصيل غامضة، حتى يتم عرض مقطع الفيديو القادم، الذي يضم أغاني الألبوم كاملة، بشكل غير مسبوق في عالم الألبومات العربية.

يشار إلى أن الإعلان التشويقي لأغنيتها المنتظرة "مزح"، وهي أولى أغاني ألبومها الخليجي الجديد، والتي انتهت من تسجيل جميع أغانيها قبل عدة أشهر، وكان من المقرر أن يبدأ الإعلان التشويقي منتصف شهر أكتوبر، لكنه تأجل حتى صدور أغاني ألبوم "أصالة" الأخير "لا تستسلم" وهو أيضًا في اللهجة الخليجية.

حددت أنغام العد التنازلي لإطلاق الأغنية الجديدة "مزح"، مؤكدة أن الكليب سيعرض بالكامل لأول مرة بتاريخ 11 نوفمبر، وظهرت أنغام في الإعلان التشويقي الأول من ظهرها أثناء جلوسها أمام المرأة، ولم تنطق بكلمة واكتفت بالموسيقى فقط، ثم تكشف بوضوح عن وجهها في إعلان آخر، في إشارة إلى أن أنغام ذكرت سابقًا أن الكليب سيشمل جميع أغاني الألبوم، وتم تصويره بطريقة جديدة وغير مسبوقة في الوطن العربي.

أشارت أنغام سابقًا، في اتصال خاص مع قناة MBC Trending، إلى أنها لجأت إلى طريقة جديدة لتقديم أغاني الألبوم بالكامل في مقطع واحد، لكنها ستظهر بشكل مختلف مع كل أغنية، واصفة العمل بالمفاجأة، رافضة أن تكشف المزيد من تفاصيلها.