بالصور : مراهق يتسلق رافعة بناء على ارتفاع أكثر من 182 مترأ بإسبانيا

مراهق يتسلق ارتفاع 182 مترا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تسلق مراهق بريطاني يدعى آدم لوكوود يبلغ من العمر 19 عاما رافعة بناء في مدينة بندورم بإسبانيا بطول 600 قدم أي ما يعادل 182 مترا من سطح الأرض، وهو عارٍ متحديا الموت، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.


وأظهرت الصور المأخوذة من أعلى الرافعة للفتى المراهق، وهو يتسلق سلم الوصول في أقصى طرف ذراع الرافعة، وخلع بنطاله وحذائه وتدلى على الرافعة بكلتا يديه ، على ارتفاع مذهل كما يمكن رؤية في الخلفية البحر والشاطئ ومدينة بينيدورم الإسبانية على بعد مئات الأقدام من الأسفل.

154701-مراهق-يتسلق-عاريا-رافعة-بناء-على-ارتفاع-أكثر-من-182-متر-بإسبانيا-(3).jpg

وذكر التقرير، انها ليست المرة التي يقوم بها بتسلق للمنشآت ولكن سبقها مرات عديدة ، لكن أول مرة يقوم بالتسلق عاريا، وقال: "لقد قمت بتسلق عارى مرتين من قبل ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أظهر فيها أمام الكاميرا عاريًا إنه نوع من التحدي وفريد من نوعه. فكرت لماذا لا".

208883-مراهق-يتسلق-عاريا-رافعة-بناء-على-ارتفاع-أكثر-من-182-متر-بإسبانيا-(4).jpg
 

وأضاف، أنه في الشهر الماضي ، تسلق ناطحة السحاب  توري أغبار الذي يبلغ ارتفاعها 472 قدمًا في برشلونة بإسبانيا ، بالإضافة إلى أحد أطول محطات الطاقة في أوروبا.

211518-مراهق-يتسلق-عاريا-رافعة-بناء-على-ارتفاع-أكثر-من-182-متر-بإسبانيا-(1).jpg
 

وكشف من قبل  لقطات توقف القلب من الشهر الماضي هو يتسلق ليمسك محطة كهرباء بلومين الممتدة على ارتفاع 1115 قدمًا (340 مترًا) في كرواتيا.