شاهد: مى عز الدين تتصدر بسبب مشهد وفاة في مسلسل خط حرير

خيط حرير.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتشر مشهد وفاة مدته ثلاث دقائق للممثلة المصرية مي عز الدين في مسلسل خيط حرير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة، خلال الأيام الماضية.

أثار مشهد وفاة والد الفنانة مي عز الدين على مسلسل "خيط حرير" ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الأغنية التي قدمت مع المشاهد المؤثرة

الأغنية تحمل اسم "ناقصني أمان" من كلمات الشاعر أحمد شكري، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقى أحمد أمين، وغنتها المطربة الشابة نورهان المرشدي.

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مشهد مي عزالدين، حيث عبروا عن إعجابهم الكبير بأدائها وإتقانها للدور، خاصة أنها تعاملت مع الموقف بكل صدق وطبيعة، كما كتب أحد المغردين.

تدور أحداث مسلسل "خيط حرير" في 35 حلقة، وسط جو من الإثارة والتشويق، ويُذاع في تمام الساعة 7:45 مساءً على قناة ON ويعاد في الساعة 1.30 صباحًا و 1 ظهرًا، فيما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءا ويعاد في الساعة 5 صباحا و3 عصرًا.

تبث قناة ON حلقات مجمعة مساء الخميس، حيث تعرض من الحلقة الرابعة إلى الثامنة، على أن تعاد الحلقات المجمعة يوم السبت عبر قناة On Drama في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.