تردد قناة اون تايم سبورت الارضي الناقلة لمبارة مصر وتوجو

قناة اون تايم سبورت.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة اون تايم سبورت الارضي الناقلة لمبارة مصر وتوجو حيث يلتقي المنتخب المصري مع توجو هذا المساء، ولهذا خصصنا لكم أهم التفاصيل حول كل أخبار اللقاء، وكيفية مشاهدة مباراة بأعلى جودة بدون أي اشتراك أو دفع أي رسوم من خلال أقوى قناة وهي Ontime Sport Ground والتي ستنقل المباراة مجانًا.

في الفترة الأخيرة، سعت إدارة وشبكة قنوات OnSport للوصول إلى أعلى مستوى وأرقى والتحليل الكبير الذي يحدث على الشاشة، ومحاولة بث جميع المباريات المحلية والدولية، ومن هنا بدأت بالفعل بالتعاقد مع أفضل المحللين المصريين وكانت أون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي في الفترة الأخيرة.

تردد قناة اون تايم سبورت الارضي الناقلة لمبارة مصر وتوجو

إذا كان تليفزيونك به هوائي داخلي، افصل "كابل الدش"، ثم قم بتشغيل الهوائي الداخلي في التليفزيون، وابحث عن ترددات VHF وUHF، وسيعطيك التردد الأخير صورة أوضح وأفضل، وباستخدام بحثك ستجد القنوات الأرضية.

إذا كان التلفزيون لا يحتوي على هوائي داخلي أو إذا كنت تعيش في منطقة بها أبراج سكنية ضخمة تمنع الاستقبال، فافصل طبق الدش وجلب "مقبس" التلفزيون في مكان لكلا طرفي السلك، ثم أحضر سلك الهوائي القديم أو السلك العادي لكلا الطرفين.

وقم بتوصيل السلك بـ "المقبس" شريطة أن تكون نهاية السلك في إحدى نوافذ منزلك أو شرفتك، ثم ابحث في تردد UHF من خلال جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون، وسوف تبدأ البحث عن القنوات الأرضية.

وتبدأ مباراة المنتخب المصري ضد توجو اليوم السبن 14 نوفمبر 2020 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس ودمشق وبيروت وعمان والخرطوم، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة المدرب حسام البدري، إلى تصحيح مساره وتحسين ترتيبه في المجموعة الأفريقية، إذ لا يزال في المركز الثالث بنقطتين فقط، متقدما بنقطة واحدة على توجو في المركز الرابع والأخير.

يتصدر جزء من فريق مون هذه المجموعة برصيد خمس نقاط، لكنه خاض ثلاث مباريات كما هو الحال مع الفريق الكيني الذي وصل إلى النقطة الثالثة، وفوز مصر اليوم يعني تراجعها إلى المركز الثالث.

يشار إلى أن مباراة مصر وتوجو تقام اليوم بالتزامن مع لقاءين في دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهما جمهورية الكونغو ضد أنجولا، وبنين ضد منتخب ليسوتو.