دوري الأمم الأوروبية.

بالصور.. ألمانيا تعتلي الصدارة بقلب الطاولة على أوكرانيا

حجم الخط

وكالة خبر

قلب منتخب ألمانيا الطاولة على رأس ضيفه الأوكراني بتحويل تأخره بهدف إلى فوز  (3-1)، اليوم السبت، في خامس جولات دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أهداف المنتخب الألماني سجلها ليروي ساني وتيمو فيرنر "ثنائية" في الدقائق 23، 33 و64، فيما أحرز رومان ياريمتشوك هدف أوكرانيا الوحيد في الدقيقة 11.

بهذا الانتصار، اعتلى المانشافت صدارة المجموعة الرابعة بالوصول للنقطة 9، فيما استقرت أوكرانيا في المرتبة الثالثة بتوقفها عند 6 نقاط.

وأهدر جوريتسكا فرصة هدف محقق في مستهل المباراة بعدما وصلته كرة من ماكس داخل منطقة الجزاء، لكنه قابل الكرة بتسديدة أعلى المرمى.

ومن أول فرصة حقيقية، تفاجأ الألمان بهدف مبكر من الضيوف عن طريق ياريمتشوك، الذي تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية، اكتفى نوير بالنظر إليها داخل الشباك.

وشن المنتخب الألماني هجمة مرتدة سريعة عن طريق جوريتسكا، قبل تمرير الكرة إلى ساني، الذي انطلق بها قبل أن يسدد أرضية زاحفة إلى داخل الشباك، معادلًا النتيجة لأصحاب الأرض.

وأنقذ الحارس أندري بياتوف مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من جوريتسكا، حولها إلى ركنية.

وواصل جوريتسكا توزيع الهدايا على زملائه بعدما استلم الكرة بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسلها عرضية إلى فيرنر، الذي وجهها بضربة رأسية إلى الشباك، محرزًا هدف التقدم للمانشافت، لينتهي الشوط الأول (2-1).

وكاد زينتشينكو أن يصطاد شباك نوير بتسديدة أرضية زاحفة، غيرت مسارها بعد اصطدامها بقدم أحد مدافعي ألمانيا، قبل أن ترتطم في القائم وتتحول إلى ركنية.

وطالب لاعبو ألمانيا باحتساب ركلة جزاء بعد ارتطام كرة سددها فيرنر بيد أحد لاعبي أوكرانيا، لكن الحكم أشار لاستمرار اللعب.

وتقدم جوندوجان بالكرة نحو منطقة جزاء أوكرانيا قبل التمرير لجينتر، الذي أرسل بدوره عرضية إلى فيرنر، ليضعها الأخير بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، موقعًا على الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض.

وعاند الحظ الضيوف مجددًا بعدما حال القائم الأيسر دون وصول الكرة للشباك بعد تسديدة رائعة من مارلوس.

وتصدى الحارس الأوكراني لمحاولة من البديل جوليان براندت، الذي حاول صيد شباكه بتسديدة في الزاوية الضيقة، لكنها تحولت إلى ركنية.

واستمر سوء حظ المنتخب الأوكراني في المباراة، بعدما أطلق البديل جونيور موراييس تسديدة أرضية زاحفة، لكن القائم تكفل بها بدلًا من نوير، لينجح الألمان في تحقيق الفوز (3-1).

بالصور.. ألمانيا تعتلي الصدارة بقلب الطاولة على أوكرانيا
بالصور.. ألمانيا تعتلي الصدارة بقلب الطاولة على أوكرانيا
بالصور.. ألمانيا تعتلي الصدارة بقلب الطاولة على أوكرانيا